قصّات مختلفة لفساتين اللّون الأسود .. ما هي القصّة التي تناسبك؟

لا يسبق أي رقيّ رقيّ اللون الأسود، فماذا نقول عن فساتين اللّون الاسود؟ تعتمد المرأة اللّون الاسود بكثرة، إن كان في إطلالاتها اليومية أو في المناسبات الخاصّة، فأصبح اللّون الاسود اللّون الاول عالمياً، وهذا العام ركّزت دور الأزياء العالمية في مجموعاتها لموسم ربيع وصيف 2017 بشكلٍ كبير على اللّون الاسود، بخاصّةٍ فساتين اللّون الأسود. إليك بعض النّصائح الذّهبية في كيفية اعتماد فساتين اللّون الاسود بطريقة راقية وناعمة تناسب أنوثتك ورقيّك.

اختاري القماش بحكمة

اللّون الأسود هو لون غامق، غالباً ما يعبّر عن شخصية المرأة القوية والواثقة بنفسها، ولكي لا تقتلي رهبة اللون الاسود، عليك أن تتأكّدي من القماش الرّاقي وأن تبتعدي عن القماشات الرّكيكة والتي تجعل الفستان والاطلالة غير راقية. كما أنّ اعتمادك لأكثر من قماشة في فستان واحد مثل الدّانتيل، الشّيفون وغيرها يكون من الحركات الجميلة في فستانك إذا كان التّصميم متناسقا. اعتمدت العديد من فساتين الدّور العالمية على التّطريزات وقماشات الشّيفون والدّانتيل الرّاقية والمتناسقة. يمكنك الاطّلاع عليها من خلال الصّور المرفقة التي اخترناها لك.

اختاري القصّة التي تناسب قوامك

تركض بعض النّساء نحو الفساتين الطّويلة لأنّها تحبّها كثيراً وأخريات تعجبن بالفساتين القصيرة أكثر، لكن هذا الاعجاب يمكن أن يسبب مشكلة في الاطلالة إذا كان الاختيار مرتكزاً على جمالية الفستان فقط. عليك الانتباه إلى القصّات التي تليق بقوامك. فصاحبة القوام القصير عليك الابتعاد قدر الامكان عن قصّات الفساتين الطّويلة واعتمادها في مناسباتك القريبة فقط مع الكعب العالي. أمّا لصاحبة القوام النّحيل والممشوق، فأنت من المحظوظات، يمكنك اختيار القصّات التي تناسب ذوقك دون القلق إذا كانت تليق بقوامك أم لا.

لا تتسرّعي

عليك أن تنتبهي لكلّ تفصيل في الفستان بخاصّةٍ إذا كان من الفساتين التي ستعتمدينها في مناسبات مهمّة، لذلك ننصحك بألّا تقومي باختيار الفستان بسرعة بمجرّد أنّك وقعت في حبّه. خذي وقتك الكافي وركّزي في عدّة فساتين لتقومي أخيراً بالاختيار الصّحيح.