نصائح لاختيار حقائب الكلاتش المناسبة

تلعب الحقيبة دوراً كبيراً في إطلالات المرأة ان كانت يومية أو رسمية. لذلك عليك اختيار الحقيبة المناسبة لإطلالاتك بألوانها وأشكالها المتنوّعة. هذا التّنوّع الكبير الذي تفرضه دور الازياء العالمية بتصاميم الكلاتش الرّاقية والنّاعمة يجعل ال مرأة تحتار أمام عدّة اختيارات، لذلك سنقدّم لك في ما يلي نصائح ذهبية لتختاري الكلاتش بحكمة وتناسق مع إطلالاتك.

1- اختاري اللّون المناسب لحقيبة الكلاتش

لون الحقيبة التي تختارينها مهمّ جذّاً لإطلالتك، فيمكن أن تكون حقيبة الكلاتش من بين الارقى ولكن لونها غير متناسق مع شكلها أو غير متناسق مع لون الملابس التي تعتمدينها، لذلك عليك الانتباه لعاملين وهما الالوان العصرية التي تتناسق مع شكل الاطلالة والالوان التي تليق بالملابس لاطلالتك. أمّا بالنّسبة للكلاتش التي تعتمد على ألوان كثيرة فيها، عليك تلبيقها مع ملابس أحادية اللّون ويفضّل أن يكون اللّون الاسود لكي تتجنّبي المبالغة. أما حقائي اللون الاسود هي من الاجمل والاكثر كلاسيكية. ننصحك باعتمادها في أكثر من إطلالة.

2- اختاري شكل الكلاتش الذي يناسب ملابسك

يلعب شكل الكلاتش دوراً أيضاً في جعل إطلالتك موفّقة. إذا كنت من عشّاق الكلاتش فعليك معرفة الاوقات التي تختارين فيها الكلاتش الصّغيرة والكلاتش الكبيرة. إذا كنت قد اخترت ثياب من فساتين و سراويل فضفاضة فعليك اعتماد الكلاتش الصغيرة والعكس صحيح. وهذا لكي لا تزيدي المبالغة في الاطلالات ولكي تكوني أكثر رقيّ وكلاسيكية.

إليك أجمل حقائب الكلاتش التي أعجبتنا من العروض العالمية. استوحي منها.