للسيدات الممتلئات.. نصائح ذهبية لارتداء بناطيل الجينز الضيقة

الجينز بالقصة الضيقة skinny ليس فقط للنحيلات أو عارضات الأزياء وإنما تستطيع أي سيدة ارتداءه حتى الممتلئات خصوصاً إذا عرفن كيف تنسقنه. لذلك اخترنا لك عدداً من النصائح الذهبية لارتداء بناطيل الجينز الضيقة التي تعطيك أفضل إطلالة.

- اختاري اللون المناسب

اللون الكحلي هو أنسب الألوان للجينز بالقصة الضيقة التي تناسب السيدات الممتلئات كي يعطي نحافة لك ويخبئ بعض العيوب، يمكنك اختيار اللون الكحلي الغامق أو الرمادي أو الأسود كذلك الأزرق الداكن مناسب أيضا.

- القصة الضيقة بالخصر العالي أو المتوسط

تجنبي بناطيل الجينز بقصة الخصر المنخفض لأنها تظهر البطن وعيوب الخصر وتجعلك تبدين أسمن مما أنت عليه فهي تناسب النحيلات أكثر. بينما قصة الخصر المتوسط أو العالي أفضل قصة للممتلئات فهي تعطي طولا للساقين وتخفي البطن وتحدد الخصر وتعطي منحنيات الجسم شكلا متناسقا.

- اعتمدي الطبقات المتعددة مع الجينر بالقصة الضيقة

نسقي القمصان الطويلة وفوقها كنزة أو سترة أقصر حتى تعطي لوك بطبقات وأطوال مختلفة فوق الجينز بالقصة الضيقة وهو مايبعد الانتباه عن الأرجل.

- حددي خصرك

ارتدي التوب التي تحدد الخصر مع الجينز بالقصة الضيقة لتمنحي نفسك قوام الساعة الرملية، كذلك يمكنك تحديد الخصر بالحزام أو ربط قميص على الخصر في ستايل كاجوال وعصري.

- الكعب العالي

من المعلوم أن الكعب العالي يعطي قواما ممشوقا لجميع السيدات وخاصة للمتلئات، لذلك اختاري الحذاء الناعم بالكعب العالي وابتعدي عن الكعب السميك والحذاء بالتصميم الرجالي الذي يعطي ضخامة للأرجل.

5 نصائح على كل فتاة طويلة ان تتبعها

5 نصائح لتتمتعي بخصر نحيل

نصائح لترتدي الانسب لشكل قوامك

نصائح لصاحبات القوام الممتلئ