أجمل الإطلالات الشتوية مع الفاشينيستا نهى نبيل

أجمل الاطلالات الشتوية مع الفاشينيستا نهى نبيل يمكن أن نشاهدها من خلال صفحتها على الانستقرام والتي يتابعها عليها أكثر من 4 ملايين متابع ، وتعتبر نهى من أكثر الفاشينيستا الكويتيات متابعة في سناب شات والانستقرام .

 نهى نبيل و أجمل الإطلالات الشتوية

تتجول نهى نبيل خلال الفترة الماضية ما بين أمريكا و أوروبا لتعرض أجمل إطلالاتها الشتوية عبر حسابها في الانستقرام وسناب شات ، وتظهر بأجمل اللوكات الشتوية عبر أزياء تميزت بألوانها الغامقة و الفاتحه ، بنما تركز نهى على اللون الرمادي كلون شتوي تعشقه ويظهر في أغلب إطلالاتها .

القبعة رفيقة نهى نبيل في الشتاء

القبعة التي لا تفارق نهى في جميع إطلالاتها تميزت بأشكالها وألوانها المختلفة بينما كانت قبعة الصوف هي الأساس في أغلب إطلالاتها الكاجوال . و قالت نهى عبر حسابها في سناب شات أنها تهتم بارتدائها لتحمي أذنيها من الهواء البارد ، لذا تختار نهى الأجمل من القبعات للتناسق مع كل إطلالاتها الشتوية .

مكياج نهى نبيل في الشتاء

اللون الغامق هي السمة الغالبة على مكياج نهى نبيل إلا أنها تفضل المكياج الخفيف في النهار لتظهر بإطلالة بمكياج ناعم و جميل يبرز ملامحها الجميلة بطريقتها التي تعودنا عليها ، نهى تميزت بلون أحمر الشفاه الغامق الذي يجعل من إطلالاتها الشتوية مميزة وأنيقة . يذكر ان نهى نبيل لها مدونة خاصة بالموضة وصيحاتها منذ عام 2009 .

إقرأ أيضا

نهي نبيل واختها نوف من هي الاجمل ؟

لقاء خاص مع نهي نبيل

ابناء المشاهير اصبحو مشاهير بسبب والديهم