الكشكش يسيطر على مجموعات الكروز.. فكيف ترتدينه بأجمل الطرق؟

الكشكش من صيحات الموضة التي تعشقها معظم النساء، وقد رأيناه ينتشر على مختلف التصاميم في مجموعات خريف وشتاء 2016‪-2017، والخبر السار أن الكشكش سيكون أيضاً من صيحات الموضة الأبرز لموسم الكروز Cruise، فكيف ترتدينه بأجمل الطرق؟

أجمل تصاميم الكشكش من مجموعات كروز 2017:

تصاميم رائعة زينها الكشكش شاهدناها ضمن مجموعات موسم "الكروز" Cruise 2017، وقد تنوعت هذه التصاميم بشكل كبير من ناحية ألوانها والأقمشة المصنوعة منها، وانتشر الكشكش على الفساتين، والقمصان، والبناطيل، والتنانير والاكسسوارت أيضاً، وقد شاهدنا أجمل هذه التصاميم لدى كل من "ماركيزا" Marchesa على فستان سهرة، ولدى "أوسكار دي لا رينتا" Oscar de la Renta على فستان متوسط الطول، ولدى "غوتشي" Gucci على فستان ماكسي، ولدى "جيفنشي" Givenchy على قميص ناعم، لدى "شانيل" Chanel على تنورة متوسطة الطول.

كيف ترتدين تصاميم الكشكش بأجمل الطرق؟

اختاري من الكشكش التصميم الذي ترغبين به، غير أن فساتين وقمصان الكشكش هي من الأكثر رواجاً، وبإمكانك أن تنسقي قميص مزين بالكشكش مع بنطلون جينز، أو أن تختاري فستان من الكشكش لسهراتك الفاخرة، أو أن تنسقي تنورة كشكش مع قميص بتصميم ناعم.

تألقي بأجمل تصاميم وموديلات الأزياء المزينة بالكشكش التي شاهدناها ضمن مجموعة "الكروز" Cruise لموسم 2017، لتكوني من الأكثر أنوثة والأكثر جاذبية في فصل الربيع القادم.