مع عودة صيحة “الحزام الكورسيه”.. أفضل طرق تنسيقه بأناقة وعصرية

منذ حوالي القرن السادس عشر والكورسيه تعدّ من القطع التي لا تفارق عالم الأزياء، قد تغيب أحيانا لتعود من من جديد بتصاميم أكثر ابتكاراً وعصرية دون الاستغناء طبعاً عن طابعها الخاص الذي يجمع الأنوثة والجاذبية وحتى الجرأة في بعض التصاميم أو بطريقة تنسيقها في الاطلالات.

ومنذ أن عادت مؤخراً تصاميم الحزام الكورسيه إلى عروض خريف 2016 مثل عرض Prada “برادا”، من الواضح أنها باقية ومستمرة حيث شاهدناها في العديد من اطلالات النجمات ابرزهن كيم كارداشيان وجيجي حديد وريانا، والشهيرات في عالم الموضة والأناقة بأساليب منوعة سنطلعك عليها، وسنلهمك اليوم سيدتي بالصور التي جمعناها لك لاطلالات الحزام الكورسيه، منها القديم ومنها الحديث ولكنها تشترك بالأنوثة الطاغية التي يضفيها هذا التصميم على الاطلالة.

7 موديلات أحذية على كل سيدة احتواءها في خزانتها!

الحزام الكورسيه مع الفساتين الملونة والمطبعة

إن كنت تفضلين الاطلالات الحيوية والمنعشة نسّقي الحزام الكورسيه مع الفساتين الأنثوية والملونة، واضيفي لمسات جذابة على اطلالتك.

الحزام الكورسيه فوق المعاطف

من الاطلالات المبتكرة والملفتة للنظر تنسيق الحزام الكورسيه في الاطلالات الشتوية فوق المعاطف سواء كانت من الجوخ أو الجلد أو حتى الفرو، فبهذه الاضافة ستنحتين خصرك وتبرزينه بصورة انحل وأكثر جاذبية خاصة مع الملابس الشتوية السميكة.

لعاشقات اللون الزيتي.. أجمل الطرق لاعتماده هذا الشتاء!

ستايل النجمات بالحزام الكورسيه

العديد من النجمات رسمن أسلوبهن الخاص بتصاميم الحزام الكورسيه وتنسيقها، ابتداءً من كيم كارداشيان الأشهر بعشقها لمختلف وأشكال تصاميم الكورسيه، واختارت كيم في اطلالاتها الأخيرة تنسيق الحزام الكورسيه مع تيشرتات أو توبات رياضية باللون آزسود دون الاستغناء عن صنادل الكعب العالي، أما جيجي حديد فشاهدناها باطلالات شبابية بلمسات ايدجي بتنسيقها مع تيشرت مطبع وبنطلون جلدي.

اسلوب راق مع فساتين الميدي الضيقة

لصاحبات الذوق الراقي، يمكنك في بعض الاحيان اضافة لمسات جذابة بتنسيقها فوق فساتين الميدي الضيّقة، وعليك بالطبع الحرص على اختيار التصاميم الراقية منها لتكملي بها أناقتك بنفس المستوى، ولاطلالة خاطفة للأنظار، نسقي تصاميم الحزام الكورسيه الفاخر فوق فساتين السهرات، وكوني دائماً الاكثر عصرية وتنويع بالاطلالات.

شاهدي صور تظهر لك طرق وأساليب تنسيق الحزام الكورسيه، وكوني دائماً الأكثر عصرية وتفرداً باطلالاتك.