5 نصائح على كل فتاة طويلة ان تتبعها

دائما ما نتكلم عن نصائح للفتيات والسيدات القصيرات فيما يتعلق بالموضة والاختيارات العصرية والملائمة لشكل القوام وننسى الفتيات الطويلات اللواتي يحترن بانتقاء ما يناسب شكل قوامهن بحيث لا تبدون فارعات الطول او بأجسام غير متناسقة.

5 نصائح لتتمتعي بخصر نحيل

إليك بعض النصائح لتختاري ما يناسب شكل قوامك الطويل ولا يزيده طولا:

١- تجنبي الخطوط الشاقولية

من المعروف ان الملابس المخططة بشكل شاقولي تعطي قواما طويلا وارجلا ممشوقة، لذلك إذا كنت صاحبة أرجل طويلة فعليك تجنب الخطوط الشاقولية كي لا تعطي طولا زائدا لجسمك فتبدين ضخمة.

٢- ارتدي البناطيل القصيرة

البناطيل القصيرة تقصر الارجل لذلك ننصح كل فتاة طويلة بارتداء بناطيل قصيرة قليلا حتى تعطي تناسقا لقوامها وتخفف من طولها الفارع.

نصائح لترتدي الانسب لشكل قوامك

٣- تجنبي الكعب العالي وارتدي الأحذية ذات الربطة على الكاحل

كل الفتيات والسيدات تحب الكعب العالي فهو يمنح جسما ممشوقا واسلوبا انيقا وخاصة في السهرات، يمكن للفتاة الطويلة ارتداء احذية الكعب العالي المتوسطة من حين لآخر ولكن من المحبذ تجنبها خاصة اذا كان شريكك اقصر بقليل منك او بطولك. وبإمكانك اعتماد الاحذية ذات الربطة على الكاحل التي تخفف من طول الارجل وتعطيك شكلا متناسقا.

٤- ارتدي التنانير المزينة بالنقشات وتجنبي الماكسي باللون الواحد

التنورة الماكسي بالخصر العالي وذات اللون الواحد تمنح طولا للقوام وهي ملائمة جدا للسيدات المتوسطات الطول او القصيرات. أما الفتاة الطويلة فننصحها بإرتداء التنورة المتوسطة الطول الميدي وذات النقشات والقصات غير المتناظرة.

نصائح لصاحبات القوام الممتلئ

٥- تجنبي الملابس باللون الواحد

لتعطي قوامك حجما اصغر وطولا اقصر ارتدي ألوانا متعددة في القسم العلوي او السفلي ومن الممكن ان تكون الالوان قوية حتى تجلبي الانتباه الى اللون او النقشة بدل الطول وشكل القوام. وطبعا ابتعدي عن ارتداء لوك كامل بلون واحد.