حيل في الموضة تضمن تكبير الصدر

لا يختلف اثنان ان صدر المرأة اساسي لتالقها وابراز جمالها والسماح لها بارتداء الموضة التي ترغب بها. لذلك لا بد أن يكون حجم الصدر مناسباً ومتناسقاً من خلال طرق عديدة تساعدك على ارتداء الملابس، لابراز حجم وتكبير الصدر الانثوي.

اذا كنت من اللواتي يملكن صدراً صغيراً وتعانين من الحرج في ارتداء ما يعجبك، اليك حل وموديلات ملابس يمكنك ارتداءها لتخطي هذه المشكلة.

صدريات ذات دعامات حديديَّة

بداية، من الضروري الا تخجلي ايتها المراة من ارتداء الصدريات ذات الدعامات الحديديَّة أو الاسفنجيَّة التي تعمل على تكبير حجم الصدر وفقا لرغبة المراة. ننصحك باختيار صدريات شبابية من موسكينو Moschino.

فساتين بقصة الصدر

اختاري الفساتين بقصة الصدر لانها توحي بالحجم الكبير لصدر الجسم. كما يمكنك تنسيق الفساتين التي تحتوي على طبقات عديدة عند منطقة الصدر لابرازه مثل فساتين قوتشي Gucci ، وتجنبي الملابس الضيقة التي تظهر صغر حجم الصدر.

قمصان ذات ازرار

يمكنك ايتها المراة ارتداء القمصان ذات الازرار والجيوب من Dries Van Noten لانها مناسبة لصاحبات الصدر الصغير، وتجعله اكبر من العادة. اما ارتداء الاحزمة العريضة توحي بان الصدر ذات حجم كبير، الى جانب الاكسسوارات التي تغطي منطقة الصدر وتجعله بارزاً.

اقمشة رسمات وكشاكش اقمشة مطبعة وازهار

بالنسبة للاقمشة ارتدي القطع المطبعة بمختلف الرسومات خصوصا رسومات الازهار والاشكال الهندسية. كما يمكنك اختيار القمصان بقصات الكشاكش على الصدر من ستيلا ماكارتني Stella McCartney لجعل حجم الصدر اكبر. وانتبهي الى اختيار موديلات فساتين مع القبّة التي تاتي على شكل V لتبرزي انوثتك المشعة.