13 قطعة في الموضة يجب على كل امرأة بعد الـ30 أن تمتلكها!

تكتمل أنوثة المرأة بعد سن الثلاثين، كما يكتمل نضجها وذوقها بشكل عام وخاصة في الموضة، وعندها وفي هذا السن عليها أن تشتري قطعاً من الازياء والاكسسوارت الضرورية لتضيفها الى خزانتها، وعليها أن تتوقف حالاً عن شراء القطع الرخيصة والتي لا معنى لها، واليوم سنتعرف على أهم 13 قطعة في الموضة على كل امرأة أن تقتنيها بعد أن تبلغ عامها الـ30.

1- حذاء أسود كلاسيكي: في البداية طبعاً الحذاء الأسود الكلاسيكي الذي يجب أن تقتنيه من دار مرموق مثل "كريسيتان لوبوتان"Christian Louboutin  لتنتعله في مختلف المناسبات.

2- سترة بليزر: على كل امرأة فوق الثلاثين أن تتوفر في خزانتها سترة بليزر أنيقة وملائمة لقواها بشكل صحيح حيث أنها من أهم الاستثمارات وبامكانك أن ترترديها في مختلف المشاوير.

3- شنطة يد سوداء فاخرة: في حل لم تقتنِ بعد شنطة يد سوداء فاخرة فعلك أن تسارعي للسوق لتقتني واحدة، فهذه الحقيبة ستدوم لديك لسنوات وسنوات حتى مع الاستعمال اليومي.

4- معطف كلاسيكي: عليك اقتناء معطف كلاسيكي أنيق مثل معاطف "بربري" Burberry فهي مثالية لمختلف فصول السنة ولاسيما في الوطن العربي، كما أنها تضيف أسلوبا مميزا على مختلف اطلالاتك.

5- الفستان الأسود القصير: عندما تكون لديك مناسبة ما عليك الا أن تفتحي خزانتك وترتدي فستانك الأسود القصير ذا التصميم الكلاسيكي الأنيق والجذاب.

6- شنطة يد رسمية صغيرة: لا تتردي في اقتناء شنطة يد فاخرة صغيرة حيث أنك ستحملينها للكثير من المناسبات مع فساتين السهرة المتنوعة.

7- أقراط ماسية: استثمري نقودك بعد الثلاثين بقطعة مجموهرات تحتفظين بها طويلاً وتورثينها لأحفادك ربما، مثل أقراط ماسية من "تيفاني اند كو" Tiffany‪&‬Co.

8- بنطلون الجينز المثالي: تبحثين طويلاً عن بنطلون الجينز ذي القصة المثالية، وعندما تجدينه عليك المسارعة لشرائه حتى لو كان ثمنه باهظاً، لكن لابد أنك سترتدينه كثيراً.

9- حذاء صندل باللون البيج: أو بلون البشرة، هذه القطعة مثالية لمختلف المناسبات كما أنها كلاسيكية تدوم لسنوات ولاسيما ان اخترتيها بتصميم ناعم.

10‫-‬ نظارات شمسية من ماركة عريقة: يجب أن نحافظ على نظرنا مع التقدم بالعمر وباستطاعتنا أن نفعل ذلك بشرائنا لنظارات شمسية فاخرة ذات عدسات جيدة مثل نظارت "توم فورد" Tom Ford التي تجمع بين الأناقة والعصرية.

11- محفظة نقود ثمينة: جميع النساء ترين محفظة النقود الخاصة بك عند شراء احتياجاتك لذلك احرصي أن يكون تصميمها فاخراً من الجلد الطبيعي مثل محفظة "غوتشي " Gucci، أو "مولبوري" Mulberry.

12- حذاء باليرينا مسطح: لن تسطيعي قضاء جميع الأوقات بالكعب العالي ولاسيما أن كنت تعملين، ولهذا عليك اقتناء حذاء باليرينا أنيق من "شانيل" Chanel مثلاً.
  
13- سترة من الجلد الأصلي: ربما يكون سعرها مرتفع قليلاً غير انني أضمن لك أنك سترتدينها مراراً وتكراراً وستكون من أهم القطع في خزانتك.

ان كنت قد بلغت الثلاثين اقرأي نصائحنا لتعرفي ماذا تقتنين وماذا تضيفين لخزانتك ولأناقتك.