حضّري خزانتك للموسم القادم مع هذه القطع الرائعة!

بدأ العام الجديد وبدأت معه صيحات الموضة الجديدة لموسم ربيع وصيف 2016، حيث قريباً سنستغني عن الاطلالات الشتوية الثقيلة ونستبدلها بإطلالات خفيفة ومنعشة، لكن قبل ذلك عليك أن تعرفي ما هي القطع التي يجب أن تقتنيها وتضيفيها لخزانتك.
 
لذلك سنتعرف اليوم على أبرز صيحات الموضة لموسم ربيع وصيف 2016 والتي بالتأكيد سنرتديها بكثرة في الموسم القادم، ولعل أبرزها هي اللون البرتقالي بمختلف تدرجاته الهادئة والحيوية وقد رأيناها لدى كل من Michael Kors وAltuzarra. 
 
كذلك فان اسبانيا وملابس راقصات الفلامنكو كانا موضوعين أساسيين في موضة الموسم القادك وقد عبر عنها المصممون من خلال الكشاكش والألوان الحيوية وقد رأيناها لدى كل من  Balmain، وOscar de la Renta. 
 
وأيضاً صيحة الجينز مازالت مستمرة هذا الصيف لكن عل ىأقمشة أخف وأبسط وقد رأيناها لدى كل من Chanel، وCushnie et Ochs.
 
والورود الربيعية هذا الموسم ستزين أجمل تصاميم الأحذية الرسمية والكاجوال وقد رأيناها لدى كل من Dolce‪&‬Gabbana، وJ‪.‬Crew.
 
وصيحة جديدة برزت هذا الموسم ولاسيما على الفساتين والقمصان وهي الأكتاف المكشوفة مع ربطة حول الرقبة وقد رأيناها لدى كل من Jason Wu، وGivenchy.
 
أما بالنسبة للنمط الفيكتوري الفاخر فقد رأيناه بوضوح على منصات العروض على أجمل التصاميم وأكثرها فخامة مثل Alexander McQueen، وErdem.
 
ولا تنسي أن تقتني حقيبة باللون الأحمر القوي هذا الموسم مثل التي رأيناها لدى Gucci، أو لدى Tod’s. 
 
وللاطلالات الجذابة عليك بالقماش الشبكي الذي رأينا ينتشر بكثرة عل ىمنصات العروض أيضاً هذا الموسم ولاسيما لدى Proenza Schouler، وAlexander Wang.
 
كما أن القميص الأبيض ببساطته هو أحد أبرز صيحات الموضة وخاصة مع بعض التعديلات التي أضيفت عليه والتي رأيناها لدى كل من Zac Posen وDelpozo. 
 
أما بالنسبة للاكسسوارت فالأقراط الكريستالية هي كل ما تحتاجينه لتُطّلي بلوك معاصر وأنيق في الوقت ذاته، وقد رأينا أجملها لدى كل من  Dolce‪&‬Gabbana، وAlexander McQueen.
 
بعد أن عرفناكِ على أهم صيحات الموضة للموسم القادم كل ما عليك فعله هو أن تختاري منها ما يعجبك وما يناسبك.