للمحجّبة…تعرّفي إلى أساليب ارتداء الجينز بـ15 إطلالة منوّعة!

تشعر العديد من السيّدات المحجّبات بالتقيّد في نمط معيّن في إطلالاتهنّ بالجينز  بأساليب تجمع الأناقة والراحة والاحتشام، وككل سيّدة لاغنى عن سروال الجينز بالإطلالات العمليّة واليوميّة، لذلك سنقدّم لك اليوم طرق تنسيق الجينز للمرأة المحجّبة لتكوني دائماً أنيقة ومواكبة للموضة.
 
- لإطلالة عمليّة ومريحة، اختاري الجينز الواسع بقصّة الـBoyfriend، ونسّقيه مع التوبات القطنيّة الفضفاضة، واختاري معها الأحذية المريحة والعمليّة، كالباليرينا أو الأحذية الرياضيّة الملوّنة لتكسبي إطلالتك لمسات حيويّة ومنعشة.
 
‫- في حال تفضيلك الجينز الضيّق الـSkinny، نسّقي معه القمصان الحريريّة الطويلة والرائجة التي تصل إلى الركبة أو تحتها، لتتألقي بأسلوب عصري وأنيق.‬
 
- إن كنت لاتستغنين عن الجينز في في معظم المناسبات، جدّدي إطلالتك وابتعدي عن الروتين باختيار الجينز الأبيض، وابتعدي عن المبالغة ونسّقيه مع ألوان كلاسيكيّة ‬كالزيتي أو البيج، أو الزهري والأزرق الباستيلي لإطلالة أنثويّة.
 
-لصاحبات الذوق الشبابي والملفت، اختاري الجينزات الممزّقة وارتدي تحتها ليغينغ، ونسّقيها مع المعاطف الطويلة وأحذية الكعب العالي، وأكملي أناقتك بالحقائب الكبيرة والأنيقة لإطلالاتك الكاجوال، واختاري حقائب الـClutch  الصغيرة في زياراتك الأكثر رسميّة.
 
- اختاري الأكسسوارت المميّزة لتضفي لمسات أنيقة وراقية على إطلالتك، كعقود السلاسل الطويلة التي تلق بالحجاب، وبالطبع لاتنسي اختيار الحجاب بألوان تليق بإطلالاتك.
 
شاهدي بالصور 15 إطلالة بأساليب مختلفة ومنوّعة بالجينز للمرأة المحجّبة، واستوحي منها ما يليق بذوقك ومناسباتك.