أشهر المدونات السعوديات اللواتي تخصصن في فن التجميل والأزياء والديكور

لم تكتفِ الباحثات عن الجمال بمواقع التواصل الإجتماعي فقط بل عرضن أعمالهن ويومياتهن في مدوناتهن الخاصة التي شملت الكثير من المواضيع الجمالية التي تحرص كل إمرأة على قرادتها والإستفادة منها، لذا نعرض لكم بعضاً من هذه المدونات الشهيرة.
 
هيا البلوي و مدونتها :
 تصف نفسها بالمحبة والأم، عشوائية، بسيطة، وتكتب وتصور لتجمد لحظاتها والكثير من يومياتها والمنتجات التي تستخدمها في منزلها في المكياج والديكور والعناية بالبشرة والتجميل والأزياء والطبخ وغيرها الكثير ويتابع هيا أكثر من 130 ألف متابع. 
 
أميرة مبارك و مدونتها :
تعرض أميرة في مدونتها مشترياتها من الأزياء والمكياج وأدوات التجميل والتي تجد متابعة واسعة من متابعاتها الآتي بلغن أكثر من 175 ألف متابع في الانستقرام، هذا عدا عرضها لملابسها بطرق مختلفة تبتكر فيها أميرة طرق جميلة للأزياء.
 
منيرة الغصن و  مدونتها :
 تعتبر منيرة نفسها مصورة تشارك الجميع يومياتها في منتجاتها التي تستخدمها من الديكور والأزياء والمكياج ومنتجات التجميل أيضا كزميلاتها المدونات والمختلف في منيرة هي صورها المبتكرة وطريقتها في عرض مدونتها ويتابعها عبر حسابها أكثر من 243 ألف متابع.
 
منى آل مرزوق و مدونتها :
منى آل مرزوق مُدونة للجمال يتابعها أكثر من 50 أف متابع، تكتب بشغف عن تجاربها مع المنتجات و خبراتها ورؤيتها للجمال ككل، مهتمة بالصحة، تسعى لصنع مجتمع أفضل، ولتعزيز الجمال الروحي في الذات البشرية. أحاول تصحيح المفاهيم الخاطئة والمنتشرة في أوساط المواقع الالكترونية ،تسعى للتميز وأثق بإمكانياتي في تغيير المجتمع إلى الأفضل.