طرق تنسيق القميص الأبيض مع جسم التفاحة

إختيار إطلالات تناسب قوامنا يُعدّ أحد أهم الأشياء لكي نبدو أنيقات ونشعر بالثقة في النفس، واليوم سندلّك على الخطوات الصحيحة لمعرفة طرق تنسيق القميص الأبيض مع جسم التفاحة، وبعد أن تتعرفي جيداً على ما يناسب قوامك عندما تصبح طرق تنسيق القميص الأبيض أمراً سهلاً للحصول على لوك أنيق وعصريّ.

وضع القميص بالداخل في جانب واحد يساعد أيضاً على موازنة اللوك

ما هو جسم التفاحة؟

الجسم على شكل التفاحة – والذي يشار إليه أيضًا بالشكل الدائري- يتم تحديده من خلال قياساتك. فيما يلي بعض الخصائص التي غالبًا ما تنطبق: الكتفين والصدر والخصر والوركين متجانسة إلى حد ما - لكن الكتفين والوركين قد يكونان ضيقان قليلاً. عدم بروز ملامح للخصر. إمتلاء الصدر.

طرق تنسيق القميص الأبيض

بالعودة إلى طرق تنسيق القميص الأبيض، على صاحبة الجسم التفاحة أن تبحث عن القطع التي تبرز الكتفين والعنق أو الصدر. لذلك تجنبّي إقفال كل الأزرار لأن فتحة العنق على شكل neck V ستبدو رائعة عليك، كذلك تجنبّي القميص الضيقة وبدلاً عنها إختاري الأقمشة الناعمة والقصات الواسعة.

تجنبّي إقفال كل الأزرار لأن فتحة العنق على شكل neck V ستبدو رائعة عليك

الإطلالات المونوكروم تمنح جسمك مدى أطول فتكسبين بذلك بعض السنتيمترات، لذلك من أبرز طرق تنسيق القميص الأبيض هو إعتماد إطلالة كاملة بهذا اللون. نسّقي القميص الأبيض مع البنطلون بقصة الخصر العالي وضعي القميص تحت السروال. وضع القميص بالداخل في جانب واحد يساعد أيضاً على موازنة اللوك العام والحصول على لوك عصريّ كاجول. أو إختاري القميص الأوفر سايز ونسقي معها البنطلون الضيق.

الإطلالات المونوكروم تمنح جسمك مدى أطول

صاحبة الجسم على شكل تفاحة سترغب في تشتيت الإنتباه عن خصرها، ومن خلال طرق تنسيق القميص الأبيض وإرتدائه بشكل مفتوح دون إغلاق الأزرار سيساعد على تحقيق هذا الهدف. سواء نسقتي القميص الأبيض المفتوح وتحته تيشيرت أبيض مع البنطلون الدنيم، أو نسّقي مع القميص الأبيض الفستان الميدي الضيّق.