أزياء وقطع مثالية لإخفاء البطن من مجموعات صيف 2021

تعاني الكثيرات من النساء من مشكلة البطن البارز وهذا الأمر من الممكن أن يكون مزعجا بالنسبة لهن عند تنسيق الملابس ويجعل خياراتهن محدودة نوعاً ما ولذلك وكي نساعد في حل هذه المشكلة عن طريق الملابس جمعنا بالصور ازياء وقطع مثالية لاخفاء البطن من مجموعات صيف 2021.

قطع مثالية لاخفاء البطن من مجموعات صيف 2021

جمعت الموضة هذا الموسم بين الجانب العملي مع الأناقة وبالتالي شاهدنا تصاميم منوعة تناسب كافة النساء على اختلاف شكل اجسامهن أو أذواقهن واليوم جمعنا عددا من القطع المثالية لاخفاء البطن من مجموعات صيف 2021 كنا قد شاهدناها لدى كل من ماكس مارا Max Mara، مايكل كورس Michael Kors، فالنتينو Valentini، مايكل كورس Michael Kors، فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham، ايلي صعب Elie Saab والقائمة تطول…

ومن ابرز القصات التي رأينا أنها من الممكن أن تكون مثالية لاخفاء البطن البارز هي بالتأكيد القصات الواسعة وقد شاهدناها على الفساتين والقمصان بشكل اساسي.

 فستان فضفاض من Michael Kors Collection

وكذلك موضة الكشكش ولاسيما عند منطقة البطن والخصر من الممكن أن تكون حلا مثاليا لاخفاء مشاكل هذه المناطق وقد شاهدنا هذه الموضة على التصاميم الأكثر رسمية.

فستان كشكش من Giambattista Valli

وأيضاَ الأقمشة المشغولة بطريقة البليسيه تخفي مشكلة البطن البارز سواء كانت على البلايز أو الفساتين أو التنانير ايضاَ.

تصميم بليسيه من Elie Saab

وموضة الطبقات المتعددة الرائجة هذا الموسم أيضاً من الممكن أن تلعب دوراً في اخفاء هذه المشكلة اعتمديها لتحصلي على اطلالات عصرية ومميزة.

تنسيق من طبقات متعددة من Valentino

ازياء وقطع مثالية لاخفاء البطن بتصاميم منوعة منها الكاجوال ومنها الرسمي جمعناها لك بالصور من مجموعات موسم ربيع وصيف 2021 لتختاري ما يعجبك وتنسقي افكار مميزة وأنيقة.