احدث موديلات فساتين باللون الأبيض بمناسبة إحتفالات نهاية العام

إبدأي العام الجديد باللون الأبيض الذي يرمز إلى السلام والصفاء بعد عام مليء بالتحديات والصعوبات، وإختاري أحدث موديلات فساتين باللون الأبيض لتتألقي بها بمناسبة إحتفالات نهاية العام. وقد إخترنا لكِ بالصور مجموعة من موديلات فساتين باللون الأبيض من مجموعات دور الأزياء إضافة إلى إطلالات ستريت ستايل.

موديلات فساتين باللون الأبيض مناسبة لسهرات نهاية العام

تألقي بالفستان الميدي الضيق بقصة الكتف الواحد

سيطرت موديلات فساتين باللون الأبيض على صيحات مجموعات دور الأزياء ضمن عروض الألبسة الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2020-2021، فلماذا لا تستوحين منها بدورك أجمل الإطلالات بمناسبة إحتفالات نهاية العام.

إذا كنتِ تفضّلين موديلات فساتين باللون الأبيض بقصة ضيقة تساعدك على إظهار قوامك الرشيق، إختاريها من مجموعة Elisabetta Franchi التي تميّزت بالأكتاف البارزة مع الشق الجانبي أو Brandon Maxwell الذي قدّم الفستان الأبيض مع الأكمام الطويلة والياقة العالية.

أما دار Carolina Herrera فصممت موديلات فساتين باللون الأبيض بقصة الـV neck المنخفضة مع الحزام. ومن موديلات فساتين باللون الأبيض التي إخترناها أيضاً من عروض الأزياء نذكر الفستان من Chloe الذي تميّز بتصميمه الإنسيابي.

ولمحبات صيحة الريش إخترنا أيضاً فستاناً من إطلالات الستريت الستايل خلال أسبوع الموضة في باريس.

موديلات فساتين باللون الأبيض ميدي وقصيرة للوك عصريّ أنيق

 Elisabetta Franchi صممت الفستان الذي تميّز بالأكتاف البارزة

اعتمدي صيحة الأكمام والتنورة المنفوخة من تصميم Alexander McQueen مع الحزام العصري الأسود الذي يحدد الخصر، أو إختاري الفستان من تصميم Andrew GN بتصميم الأكمام المنفوخة.

ولإطلالة في غاية الأناقة، تألقي بالفستان الميدي الضيق بقصة الكتف الواحد مع الكم الواحد الطويل، ونسّقي اللوك مع حقيبة بلون نيود من Dolce and Gabbana وقبعة للمسة إضافية من الأناقة.

ولمحبات الفستان القصير، إعتمدي الفستان الواسع وأكملي اللوك بالجزمة السوداء ذات الساق العالية مع حقيبة أنيقة من ماركة شانيل Chanel. ومن مجموعة ديور تألقي بالفستان الأبيض المزيّن بالتخريمات ونسقي معه الكورسيه الأسود الذي يحدد قوامك بشكل مثاليّ ويمنحك إطلالة مفعمة بالأناقة والعصرية.

وللوك أنيق، نسّقي فوق الفستان الأبيض البليزر الأسود الطويل بأسلوب دار Ermanno Scervino.