3 اطلالات مميزة لسهرات راس السنة 2021

سنحتفل بقدوم السنة الجديدة الاسبوع المقبل وهذا العام ستكون الاحتفالات استثنائية حيث أن الكثير من الدول مازالت فارضة الحجر المنزلي الوقائي من فيروس كورونا وهذا يعني أن الكثر مننا سيقدون احتفالات العام الجديد في المنزل، ولهذا فقد نسقنا اليوم 3 اطلالات مختلفة لسهرات راس السنة 2021 سواء كانت في المنزل أو خارجه.

اطلالة في التنورة الجلد القصيرة:

اطلالة تجمع بين الأناقة والعصرية في التنورة الجلد

نسقنا اطلالة ناعمة تجمع بين الأناقة والعصرية في حال كنت تفكرين بقضاء سهرة راس السنة في المنزل مع العائلة والاصدقاء وقد اخترنا فيها تنورة قصيرة من الجلد باللون الاسود من دولتشي أند غابانا Dolce‪&Gabbana ونسقنا معها قميص من الحرير باللون الأخضر الفاتح من فينس Vince، وحذاء كعب عالي من الكسندر مكوين Alexander McQueen، وحقيبة يد من الجلد الأسود من ميوميو Miu Miu، وعقد ناعم باللون الذهبي من ميزون مارجيلا Maison Margiela.

اطلالة جذابة في البنطلون الميتالك:

اطلالة ملفتة في البنطلون الفضي لسهرات راس السنة

اعتمدنا اطلالة جذابة ومواكبة للموضة وفي هذا اللوك حيث اخترنا بنطلون ميتالك باللون الفضي بقصة أرجل واسعة من كريستوفر كين Christopher Kane مع بودي سوت باللون الاسود من الكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وأكملنا اللوك بصندل كعب عالي أسود من غوتنشي Gucci وحقيبة يد من المخمل من جيمي شو Jimmy Choo، وأقراط من الكريستال من بالنسياغا Balenciaga.

اطلالة مميزة في الفستان القصير:

 اطلالة أنيقة في الفستان القصير

في حال تخططين لقضاء سهرة راس السنة في الخارج اعتمدي لوك مستوحى من هذه الاطلالة التي اخترنا فيها فستان قصير باللونين الفضي والذهبي من سانت لوران Saint Laurent، ونسقنا معه جزمة عالية من الجلد يصل طولها أعلى حد الركبة من امينة موادي Amina Muaddi وزينا اللوك بأقراط مميزة من مارني Marni.

3 اطلالات ملفتة لسهرات راس السنة نسقناها لك لتستوحي منها افكار مميزة لمختلف مناسبات نهاية العام في حال كنت ترغبين بقضائها في المنزل أو خارجه.