افكار مبتكرة لارتداء الكارديغان في خريف 2020

الكارديغان أو الجاكيت الناعم يعتبر قطعة أساسية في خزانة كل سيدة ويكثر استعماله في فصلي الربيع والخريف حيث يكون الطقس متقلب والحرار ميالة للبرودة وخاصة في المساء، ويوحي الكارديغان بالكثير من الأناقة والعصرية في آن واحد، واليوم سنقدم لك افكار مبتكرة لارتداء الكارديغان في خريف 2020.

موديلات جديدة من الكارديغان في موسم خريف 2020:

اجمل موديلات الكارديغان موضة هذا الموسم

شاهدنا تشكيلة كبيرة من موديلات الكارديغان ضمن مجموعات هذا الموسم وقد تنوعت بشكل كبير من ناحية قصاتها وألوانها، حيث كانت هنالك الموديلات القصيرة المستوحاة من التسعينات والتي توحي بالأناقة والأسلوب الشبابي، وهنالك الموديلات المتوسطة الطول والتي تعتبر الأكثر عملية ومنها الموديلات الكاجوال ذات القياس الكبير والتي تسمى بالـ oversize وهنالك أيضاً التصاميم الطويلة والمنسدلة وقد شاهدنا أجمل التصاميم لدى كل من غوتشي Gucci، مارك جاكوبس Marc Jacobs، مارني Marni، ايزابيل مارانت Isabel Marant، توري بورتش Tory Burch.

افكار مبتكرة لارتداء الكارديغان في خريف 2020:

اطلالات مبتكرة في موديلات الكارديغان في خريف ٢٠٢٠

شاهدنا موديلات كثيرة ومتنوعة من الكاريغان ضمن مجموعات هذا الخريف ومايميز هذه القطعة أنها تليق بمختلف الاطلالات الرسمية منها والكاجوال أيضاً، ومن الممكن اعتمادها مغلقة الأزرار لتصبح بمثابة سويتر أم مفتوحة الأزرار ومنسدلة، و الممكن اعتماد الكراديغان فوق تيشرت قطنية وبنطلون جينز لاطلالة كاجوال وعملية. أو اختياره من الصوف الممحاك وتنسيقه مع فستان من الحرير لاطلالة مسائية أنيقة، أو تنسيقه مع تنورة ميدي وقميص ناعم لاطلالة أنيقة في العمل، اختاري منه القصة التي تناسبك لتتألقي بأجمل اطلالات مميزة فيه.

الكارديغان قطعة أساسية من موضة هذا الموسم وقد جمعنا لك بالصور أجمل الموديلات منها من أحدث اصدادرات الدور العالمية مع افكار مبتكرة لارتداء الكارديغان في خريف 2020.