نصائح للحصول على اطلالات انيقة في عيد الاضحى مستوحاة من فيكتوريا بيكهام

منذ أن كانت جزءاً من فريق Spice Girls إلى أن تحوّلت إلى قطب ومصممة أزياء رائدة، إشتهرت فيكتوريا بيكهام بأزيائها.

وما يميّز تصاميم فيكتوريا بيكهام أنها قطع خالدة يمكن تنسيقها بأناقة وتكرارها، فهي مناسبة لإجتماع عمل أو لحضور مناسبة مهمة، وكذلك لعيد الأضحى. إذا كنت بحاجة لتحديث ملابسك ولمصدر إلهام، فإليك أبرز النصائح للحصول على اطلالات انيقة مستوحاة من فيكتوريا بيكهام.

نسقت تنورة بنقشة الفهد مع توب اسود ناعم

- تشتهر فيكتوريا بيكهام بأسلوبها السهل الأنيق، وتختار البدلة التي تظهر قوتها وجرأتها أيضاً من ناحية إختيار ألوان من الأحمر والأخضر واللافندر. وتنسق مع البدلة القميص الأبيض، كما تحرص على إختيار السراويل الطويلة والواسعة.

- التنورة الميدي الضيقة أو pencil skirt تمنحك إطلالة أنيقة، سواء إختري نقشة جريئة مثل الفهد أو الكاروهات، فيمكنك تنسيقها مع توب بلون موحّد. وعندما تختار فيكتوريا التنورة المزيّنة بالنقشات فهي تحرص في المقابل على إختيار قطع أخرى بسيطة للحصول على لوك أنيق.

نسقت الحزام والحقيبة باللون الأحمر مع إطلالتها المونوكروم

- لا تتمتع فيكتوريا بقوام طويل، لكن طريقة إختيارها لإطلالتها توحي بأنها تملك سنتمترات إضافية. ومن هذه الحيل تنسيقها التوب بالياقية العالية مع المعطف الطويل والسروال.

- في ما يتعلّق بإطلالاتها الكاجول، فهي تختار السروال الدنيم المثني عند الطرف كطريقة سهلة لتبدو أنيقة وعصرية. يمكن تنسيق هذا السروال مع القميص أو التيشيرت، ولكي تحرصي على إتقان أناقة فيكتوريا بيكهام أكملي اللوك بحذاء ستيليتو بألوان نيون قويّة.

فيكتوريا بيكهام بجمبسوت عصري

- من إطلالات فيكتوريا بيكهام الأنيقة والتي تناسب عيد الأضحى، إختيار الجمبسوت او  boilersuit إذا كنت ترغبين بلوك كاجول وعصريّ، ونسقي اللوك مع حذاء بكعب عال وحقيبة أنيقة.

- الإطلالات المونوكروم وخصوصاً باللون الأبيض هي من الإطلالات الأشهر التي تحمل توقيع فيكتوريا بيكهام، سواء من خلال تنسيق القميص مع السروال أو عندما تتألق بالفستان. كما تدخل لمسة إلى الألوان في بعض الأحيان مثل الحزام والحقيبة باللون الأحمر.

جمبسوت باللون الكحلي

- الفساتين بالقصة غير المتساوية هي أيضاً من الإطلالات التي تتميّز بها بيكهام.

الفساتين بالقصة غير المتساوية هي أيضاً من الإطلالات التي تتميّز بها بيكهام