كيفية اخفاء البطن البارز بقطع سرية تحت الملابس

قطع سرية تخفيها تحت الملابس وتمنحك قواماً أنحف كما تخفي العيوب التي لا ترغبين بإظهارها. إختاري مشدّ قطعة واحدة Bodysuit أو قطعتين، أربطة للخصر أو الكورسيه، اضافة الى الـcamisoles والـskims كلها ستساعدك على إخفاء البطن البارز.

نصائح لإختيار المشد أو الكورسيه

إختاري المشد على شكل توب ضيق وملتصق بالجسم من قماش ليكرا

إذا كنت ترغبين بشد منطقتي الصدر والخصر والبطن في آن معاً إختاري المشد على شكل توب ضيق وملتصق بالجسم من قماش ليكرا، ترتدينه تحت ملابسك ويعمل على شد هذه المنطقة بالكامل. ويمكن ان تنسقي معه أي قطعة ملابس سواء التوب الواسعة أو البلوز الضيقة.

ارتداء المشد أو الكورسيه ضروري لإخفاء البطن، خصوصاً مع فساتين السهرة حيث تعمل على شد المنطقة بشكل كبير. اختاري الكورسيه على شكل شورت إذا كانت أردافك كبيرة الحجم أيضاً، كما نجد ايضا الكورسيه على شكل تنورة.

ومن المهمّ إختيار مشدّ بخامات جيدة، ولا تختاريه ضيقاً يحبس الأنفاس لكي تتحمليه لوقت طويل، بل إحرصي أن يناسب مقاسك بحيث يخفي بروز البطن من دون آلام.

كيم كارداشيان تطلق علامتها الخاصة

كيم كارداشيان من عشاق إستخدام المشد للحصول على قوام ممشوق

نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان من عشاق إستخدام المشد للحصول على قوام ممشوق وإخفاء البطن البارز، حتى أنها طرحت في الأسواق علامتها التجارية المخصصة للملابس الداخلية النسائية "Skims"، والتي تتميّز عن غيرها بأنها تلبي إحتياجات النساء بمختلف أحجامهن ولون بشرتهن. وأثناء عرضها للمجموعة تعمدت كيم باستخدام عارضات أزياء متنوعات من حيث الأحجام وألوان البشرة لتثبت هذه النقطة.

كل هل القطع بإمكانها أن تمنحك قواماً أنحف وأكثر انسيابية وبطريقة سرّية تحت ملابسك، كما تتمتّع بفوائد صحية، مثل تنشيط الدورة الدموية، وتقديم الدعم للعضلات.