3 أنواع من الجاكيتات لا تتخلي عنها حتى في فصل الصيف

نقدم لكم موديلات جاكيت جلد 2020 حيث أن في الصيف نقوم بتوضيب جميع ملابسنا الشتوية الثقيلة لكن هنالك 3 أنواع من الجاكيتات ننصحك بعدم التخلي عنها في كافة الفصول حتى في الصيف وهي الجاكيت الجلدية والجاكيت الجينز والكارديغان.. حيث أنها من المكن أن تحميك من لسعات الليالي الصيفية التي تأتي أكثر برودة في بعض الأحيان أو من هواء المكيفات في المراكز التجارية أو المطاعم وغيرها واليك التفاصيل..

3 أنواع من الجاكيتات لا تتخلي عنها حتى في فصل الصيف:

الجاكيت الجينز:

الجاكيت الجينز من أفضل الخيارات من الاطلالات الصيفية

الجاكيت الجينز من أكثر التصاميم عملية حيث أن قماشه خفيف وعملي لكن وبالرغم من ذلك من الممكن أن يحميك من البرد الذي يترافق مع الليالي الصيفية، نسقيه مع الاطلالات الكاجوال فوق الفساتين الماكسي مع أو البناطيل القماشية أو من اعتمديه فوق التنسيقات الرياضية أيضاً.

الكاريغان:

اعتمدي الكارديغان مع اطلالاتك الصيفية

من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم كان جاكيت الكارديغان الذي عاد من التسعينات بتصاميمه الناعمة وألوانه الزاهية وقد شاهدناه لدى كل من برادا Prada، وميو ميو Miu Miu وماكس مارا Max Mara، نسقيه مع بنطلون جينز خصر عال أو مع تنورة ميدي من الحرير لاطلالة أنثوية ومواكبة للموضة.

الجاكيت الجلد:

نسقي جاكيت الجلد مع الاطلالات الصيفية العصرية

لا تستغني عن الجاكيت الجلد في كافة الفصول حيث أنه مثالي مع الاطلالات الشتوية كما مع التنسيقات الصيفية في بعض الأحيان، وهو يوحي بالأناقة والعصرية في آن واحد ولاسيما في حال اعتمديه بطريقة مميزة مع فستان من الشيفون أو مع تنورة ميدي أو مع بنطلون الجينز أيضاَ.

الجاكيت الجلدية والجاكيت الجينز والكارديغان 3 أنواع من الجاكيتات لا تتخلي عنها حتى في فصل الصيف لتحميك من لسعات البرد المحتملة ولتضمن لك تنسيقات مميزة وعصرية.