نصائح وحيل لاخفاء البطن البارز بالملابس

الطريقة الأسهل والأسرع لإخفاء البطن البارز هي من خلال إختيار الملابس المناسبة. فحيل بسيطة ونصائح مهمة يمكن أن تساعدك على الإطلالة بأناقة والتألق بأجمل الصيحات بطريقة تلائم قوامك.

نصائح وحيل لاخفاء البطن البارز

تجنّبي إختيار البلوز الضيقة عند منطقة البطن، وإختاري في المقابل قصات واسعة، وطويلة. أما إذا أردتِ تنسيق توب ضيقة مع سروالك، فإعتمدي حيلة الطبقات او layering فهي تعمل كالسحر في إخفاء بطنك أو أي عيوب تريدين إخفاءها في هذه المنطقة. نسّقي مثلاً مع اللوك سترة بومبر أو جلد أو بليزر.

الكسرات مناسبة جداً لإتقان حيل إخفاء البطن. إنتقي أزياء سواء توب أو فستان أو سروال مع قصة الكسرات حول منطقة البطن.

 نصائح وحيل لاخفاء البطن البارز بالملابس

الحيلة الأسهل هي إختيار إطلالة بألوان داكنة وإبتعدي عن الفاتحة، لكن هذا لا يقتصر على اللون الأسود فقط، بل يشمل كل الألوان لكن بدرجات غامقة. وحتى إن أردتِ إختيار الطبعات فمن المفضّل أن تعتمدي لوكاً بسيطاً.

ومن النصائح السهلة لإخفاء البطن، إختيار فساتين ميدي واسعة، كما يمكن أن تتألقي بفساتين ماكسي مع قصة الكسرات حول منطقة البطن. لمحبي إعتماد القفطان، فالخيار ممتاز أيضاً، لأن قصة القفطان الواسعة أو الفستان المستوحى من قصة القفطان التقليدي، ملائمة لإخفاء الوزن الزائد.

الكسرات مناسبة جداً لإتقان حيل إخفاء البطن

وعندما إختيار السروال الدنيم، إختاري زوجاً بقصة الخصر المتوسط الإرتفاع mid-rise، في المقابل تجنبي السراويل بقصة الخصر المنخفض لأنه سيبرز بطنك بدل إخفائه.

القماش أساسي لإتقان كل هذه الحيل، إلجأي الى الأقمشة الصلبة والتي تحتوي على القليل من مادة الليكرا، وبهذه الطريقة يمكن أن تتألقي بالتنورة الميدي الضيقة.

 إلجأي الى الأقمشة الصلبة مثل الدنيم

من الحيل أيضاً، أن تلفتي الأنظار إلى مكان آخر من خلال الأكسسوارات. أولاً إبتعدي عن الحزام لأنه سيسلط الأنظار إلى مكان أنتِ تريدين إخفاءه، وعوضاً عنه نسّقي مع اللوك العقد البارز أو إختاري حقيبة يد كبيرة.

حيل بسيطة لكن فعّلة إذا كنت تعانين من الوزن الزائد خصوصاً عند منطقة البطن، إعتمديها للحصول على إطلالة أنيقة.