كيفية اخفاء عيوب الجسم بارتداء اللون الأسود على طريقة كيم كارداشيان

كيم كارداشيان Kim Kardashian تعتبر من أكثر النجمات اللواتي يعتمدن اطلالات عصرية وملفتة، وهي لا تتبع صيحات الموضة العامة بل تبتكر صيحاتها الخاصة والتي من خلالها تحاول أن تبرز قوامها بأجمل الطرق، واليوم سنقد لك أفكار عن كيفية اخفاء عيوب الجسم بارتداء اللون الأسود على طريقة كيم كارداشيان.

لوك عصري في البنطلون الجلد الأسود اللامع اعتمدته كيم كارداشيان

من المعروف عن كيم أنها تعشق الدرجات اللونية الحيادية مثل الأسود والرمادي والدرجات الترابية والأبيض وفي السنوات الأخيرة كانت تختار معظم اطلالاتها من هذه الدرجات اللونية حتى رسمت من خلالها أسلوبها الخاص في الموضة.

 لوك أنيق في البنطلون مع الكورسيه السوداء

ولعل الأسود هو اللون الذي تعتمده بشكل خاص أكثر من باقي الألوان لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية على حد سواء وذلك لتخفي من خلاله عيوب الجسم، حيث من المعروف عن الأسود قدرته على جعل من ترتديه أن تبدو أكثر نحافة.

 كيم كارداشيان في اطلالة جذابة في التنورة الجلد السوداء

وقد شاهدنا كيم كارداشيان  Kim Kardashian وقد نسقت اطلالات مميزة وجريئة باللون الأسود تنوعت بين التنسيقات الكاجوال والرسمية على حد سواء وقد اختارت على سبيل المثال البناطيل الضيقة المصنوعة من الأقمشة المطاطية الضيقة أو من الجلد ونسقتها مع القمصان الفضفاضة أو البلايز المبتكرة، كما اعتمدت اطلالات في التنانير الميدي السوداء أو في الفساتين الضيقة ذات القصات الناعمة والتي نسقت معه صنادل كعب عال وحتى على السجادة الحمراء كثيراً ما اعتمدت كيم اطلالات باللون الأسود من فساتين وبدلات رسمية وجمبسوت.

فستان أسود ماكسي بقصة ناعمة اعتمدته كيم كارداشيان

ومايميز اطلالات كيم بالأسود أنها بعيدة عن الممل أو الرتابة حيث أنها دائماً ما تختار التنسيقات الملفتة وذات اللمسات العصرية.

تنسيق كاجوال في الجينز الأسود اعتمدته كيم كارداشيان

كيفية اخفاء عيوب الجسم بارتداء اللون الأسود على طريقة كيم كارداشيان Kim Kardashian شاهدي الصور واستوحي أجمل الأفكار المميزة لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية.

 بنطلون أسود ضيق نسقته كيم كارداشيان مع قميص أسود