البرتقالي لون الموسم وهذه نصائحنا لاعتماده لاطلالات أنيقة

الألوان القوية والحيوية موضة موسم ربيع 2020 وقد شاهدناها على معظم تصاميم الأزياء الكاجوال والرسمية على حد سواء، ومن أبرزها كان اللون البرتقالي أو الأورانج بدرجاته المشرقة، وعلى اعتبار أنه لون جريء وصعب سنقدم لك اليوم بعض النصائح لاعتماده لإطلالة أنيقة وعصرية.

البرتقالي موضة موسم ربيع 2020

نسقي تنورة باللون الأورانج مع توب زهرية لاطلالة عصرية.

لفتنا تواجد اللون البرتقلي بكثرة على منصات دور الأزياء العالمية وضمن أحدث المجموعات وكما لفتنا أيضاً جمال هذا اللون وتفرده، حيث أنه يوحي بالكثير من الأناقة والعصرية في آن واحد وقد رصدناه على تصاميم الملابس الكاجوال والرسمية على حد سواء لدى كل من فيرساتشي Versace، نينا ريتشي Nina Ricci، فالنتينو Valentino، أوسكار دي لا رينتا Oscar de la Renta، كلوي Chloe والقائمة تطول.

وقد تنوعت درجاته لكن البرتقالي المشرق والحيوي كان من الأبرز وقد شاهدناه على تصاميم الفساتين والتنانير والسراويل والقمصان والمعاطف وغيرها.

كيف تعتمدين البرتقالي بأسلوب عصري وأنيق

 موديلات بلايز عصرية باللون الأورانج

كثيرات من النساء يخشين اللون البرتقالي على الرغم من جماليته، وعلى اعتبار أنه من الألوان الرائجة هذا الموسم فإليك بعض أبرز النصائح لاعتماده بأسلوب أنيق وعصري.

أولاً ننصحك باختيار الدرجة المناسبة منه للون بشرتك ولون شعرك ومن ثم حاولي أن تدخليه الى الاطلالة بشكل تدريجي ان كنت من صاحبات الأسلوب الكلاسيكي، أي اختاريه مثلاً على تنورة ميدي مع قميص أبيض لإطلالة صيفية ناعمة أو اختاري البرتقالي على توب أنيقة مع بنطلون باللون الأسود أو نسقي بنطلون برتقالي مع توب باللون البيج لإطلالة تجمع بين الأناقة والعصرية أو اختاريه على فستان وزيني اللوك بإكسسوارات ذهبية على اعتبار أن الذهبي يناسب البرتقالي بشكل مثالي.

تنسيقات عصرية في اللون الأورانج هذا الموسم

وان كنت جريئة وتعشقين الموضة اختاري البرتقالي على إطلالة كاملة أو نسقيه مع ألوان زاهية مثل الزهري أو الأخضر أو البنفسجي.

البرتقالي موضة ربيع 2020 وقد شاهدناه على معظم تصاميم الأزياء الأنيقة والعصرية، كوني جريئة واعتمديه في إطلالاتك هذا الموسم بأسلوب مميز ومشرق.