4 أسباب تجعل الفستان القميص خيارك الأول لإطلالات الربيع

بدأنا في تحضير خزائننا لاستقبال فصل الربيع وذلك باستبدال الملابس الثقيلة بأٌٌخرى مرهفة وخيفة واكتشفنا أن هنالك 4 أسباب على الأقل تجعل من الفستان القميص خيارك الأول لإطلالات الربيع، ولهذا فقد جمعنا لك بالصور اليوم أجمل التصاميم من هذه القطعة من أحدث إصدارات دور الأزياء العالمية.

4 أسباب لتختاري الفستان القميص هذا الموسم:

استقبلي الربيع بأجمل تصاميم الفستان القميص

الفستان القميص من صيحات الموضة الأكثر رواجاً لهذا الموسم وقد شاهدناها لدى مختلف دور الأزياء العالمية في مجموعات الربيع بأشكال وألوان مختلفة، لدى كل من فالنتينو Valentino، برادا Prada، ماكس مارا Max Mara، مايكل كورس Michael Kors، فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham والقائمة تطول، ومنه رصدنا التصاميم الكاجوال والرسمية بألوان تنوعت بين الأبيض والأسود والأخضر والأزرق والزهري والمعرق أيضاً، فما الذي يجعله من القطع الأساسية لهذا الموسم؟

1- أنه من أبرز صيحات الموضة، ولهذا سترينه بكثرة ضمن مجموعات هذا الموسم وهذا ما سيسهل عليك الخيار بحيث تجدين اللون والقصة التي تبحثين عنها والتي تناسبك.

2- يناسب النساء من مختلف الأعمار، كما أنه يناسب النحيفات والممتلئات على حد سواء ويخفي عيوب الجسم ويوحي بالرشاقة والتناسق ولاسيما ان زينت خصره بحزام.

3- من السهل أن يتحول من قطعة صباحية كاجوال الى قطعة مسائية أنيقة ويكفي أن تعتمدي اكسسوارات مختلفة معه مثل اختيارك للأحذية الرياضية أو تلك من دون كعب للمشاوير الصباحية وللمساء اختاري الصنادل أو الأحذية النسائية ذات الكعب العالي.

4- الفستان القميص تصميمه أنيق ولاسيما مع الياقة ولذلك هو من القطع المميزة هذا الموسم وبإمكانك تنسيق جاكيت خفيف من فوقه للأمسيات الأكثر برودة. كما بإمكانك اعتماده للدوام.

الفستان القميص من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم وقد جمعنا لك منه بالصور اليوم أجمل التصاميم من أحدث إصدارات الدور العالمية لتختاري ما يعجبك ويناسب ذوقك.