الميتالك يعود للموضة.. اليك أجمل الطرق لاعتماد هذه الموضة

الميتالك أو الأقمشة بألوانها المعدنية تدخل وتخرج من الموضة منذ عدة مواسم، لكن مؤخراً لاحظنا عودتها على منصات العروض وشاهدنا منها أجمل التصاميم المتنوعة الكاجوال منها والرسمية وعلى مختلف تصاميم الأزياء، ولهذا سنقدم لك اليوم أجمل الطرق لاعتماد موضة الميتالك بأساليب تجمع بين الأناقة والعصرية.

الميتالك موضة هذا الموسم:

تنسيقات ملفتة في البنطلون الميتالك هذا الموسم

تصاميم مميزة من أقمشة الميتالك شاهدناها ضمن مجموعات هذا الموسم من البناطيل الى القمصان والتنانير والفساتين والجاكيت وغيرها لدى كل من سانت لوران Saint Laurent، برادا Prada، بالنسياغا Balenciaga، فندي Fendi، مايكل كورس Michael Kors والقائمة تطول.. وقد تنوعت ألوانها بشكل أساسي بين الذهبي والفضي بالإحساس المعدني العصري وبعض التصاميم كانت ذات طابع كاجوال شبابي وبعضها الآخر ذات طابع رسمي يوحي بالأناقة والفخامة.

كيف تنسقين أجمل الاطلالات من أزياء الميتالك:

اعتمدي تنورة باللون الفضي لاطلالة شبابية

أزياء الميتالك مثالية لمختلف الأعمار ولكافة المناسبات، لكن عليك أن تتقني تنسيقها بأساليب تجمع بين الأناقة والعصرية، ونصيحتنا هنا لاطلالة صباحية أن تختاري بنطلون ميتالك وتنسقي معه سويتر قطنية وحذاء رياضي وبذلك تحصلين على لوك كاجوال ملفت، ولاطلالة لمشوار مسائي نسقي تنورة ميتالك مع توب أو قميص ناعم باللون الأبيض أو الأسود وأكملي اللوك بحذاء كعب عال، أما للسهرات فاختاري فستان ميتالك وزيني اللوك بمجوهرات مرصعة بالألماس أو بالأحجار الكريمة الملونة. وبإمكانك أن تستوحي بعض الأفكار من اطلالات الستريت ستايل التي جمعناها لك.

أقمشة الميتالك تعود للموضة هذا الموسم وقد شاهدنا منها أجمل التصاميم الكاجوال والرسمية، شاهديها واختاري ما يعجبك لتنسقي أجمل اطلالات تجمع بين الأناقة والأسلوب العصري الشبابي.