بعيداً عن السهرات أفكار لتنسيق الجمبسوت السبور لاطلالات يومية

ارتبط الجمبسوت في السنوات الماضية في الاطلالات الرسمية والسهرات وقد أصبح بديلاً أكثر عصرية عن فساتين السهرة، لكن مؤخراً لاحظنا عود الجمبسوت السبور الى الموضة وقد سيطر بشكل واضح على مجموعات شتاء 2020 واستوحي من الأوفيرول الخاص بالعمال وشاهدنا منه أجمل التصاميم التي اتسمت بالعملية والعصرية واليوم سنقدم لك افكار تنسيق الجمبسوت السبور بعيداً عن أزياء السهرة.

الجمبسوت السبور في مجموعات شتاء 2020 :

اطلالات شبابية وأنيقة في الجمبسوت لهذا الموسم

مجموعة كبيرة من الجمبسوت السبور شاهدناها ضمن مجموعات شتاء 2020 والملفت للنظر أنها كانت قد صنعت من أقمشة عملية مثل القطنيات والجينز لتناسب المشاوير اليومية والاطلالات الكاجوال وقد تنوعت ألوانها بين الدرجات الترابية مثل البيج والأبيض السكري أو الأخضر العسكري والكاكي اللذان اعتبرا من الأكثر رواجاً، اضافة طبعاً الى الأسود. وقد شاهدنا أجمل التصاميم لدى كل من غوتشي Gucci، فندي Fendi، برادا Prada، ستيلا مكارتني Stella McCartney، جيفنشي Givenchy، بالمان Balmain وغيرهم.

كيف تنسقين الجمبسوت للمشاوير اليومية :

 نسقي أجمل الاطلالات الكاجوال في الجمبسوت

الجمبسوت ممكن أن يكون قطعة عملية جداً ومريحة جداً في حال قمت بتنسيقه بالأساليب الصحيحة للاطلالات اليومية، وننصحك هنا أن تختاريه من قماش عملي مثل الجينز أو القطن وبقصة واسعة نسبياً ولاسيما عند الأرجل ومن الممكن أن تنسقي معه حذاء رياضي أو حذاء كاحل بكعب عريض أو جزمة أنيقة من الجلد بكعب متوسط أو أي حذاء كاجوال من دون كعب، ولاتنسي تزيين الاطلالة بالاكسسوارات المناسبة ان كان من حقيبة اليد أو المجوهرات وغيرها من الأفكار.

موديلات متنوعة من أجمل موديلات جمبسوت سبور اخترناها لك من مجموعات هذا الموسم شاهدي الصور واختاري ما يعجبك لتتألقي في اطلالات مميزة تجمع بين الأناقة والعملية.