اطلالات شتوية جذابة للممتلئات 2020

اطلالات شتوية جذابة للممتلئات 2020 ،لاحظنا في المواسم الماضية اهتمام دور الأزياء العالمية الكبير بالنساء الممتلئات، وأن الموضة لم تعد حكراً على النحيفات أو النساء اللواتي يتمتعن بقوام عارضات الأزياء وأصبحنا نرى الكثير من موديلات الأزياء المميزة التي تناسب مختلف النساء واليوم من جمعنا أفكار اطلالات شتوية جذابة للمتلئات 2020 من موضة الستريت الستايل.

أفكار اطلالات شتوية للمتلئات 2020 :

اعتمدي موضة الطبقات التي تخفي عيوب الجسم

بالرغم من أن تصاميم الأزياء أصبحت لمختلف النساء لكن على النساء الممتلئات أن يراعين بعض القواعد عند تنسيق الملابس أو يعرفن تماماً التصاميم التي تناسبهن والتي من الممكن أن تبرز قوامهن بأفضل الطرق واليك بعض النصائح:

  • المعاطف الطويلة موضة هذا الموسم وقد شاهدنا منها العديد من التصاميم المميزة التي تنوعت من ناحية ألوانها وقصاتها، والمعطف الطويل مثالي للمتلئات حيث أنه يخفي عيوب الجسم ويوحي بالأناقة ومن تحته تستطيعين تنسيق مختلف الاطلالات.
  • موضة الطبقات المتعددة لاحظناها على مختلف منصات العروض وهذه الموضة تعتبر مثالية للنساء الممتلئات حيث أنها تخفي العيوب وتخدع البصر وتوحي أيضاً بالأناقة العصرية.

 نسقي الملابس الواسعة بطريقة عصرية

  • موضة الحزام على الخصر خدعة قديمة لكنها تصلح في كل مرة، لذلك زيني خصرك بمختلف تصاميم الأحزمة ومع مختلف تصاميم الأزياء من فساتين وتنانير، وبناطيل وغيرها.
  • التنورة البليسيه صديقتك هذا الموسم، حيث أنها من أبرز صيحات الموضة كما أنها تخفي عيوب الجسم بطريقة مثالية، نسقيها مع توب ناعمة وستتألقين بأسلوب رشيق،وتعتبر التنورة البليسية من اجمل اطلالات شتوية للممتلئات 2020 .
  • البنطلون الخصر العال لا تستهيني به وبقدرته على اخفاء عيوب الجسم ولاسيما منطقة الأرداف، اعتمديه هذا الموسم لمختلف الاطلالات الكاجوال والرسمية.

 نسقي تنورة ميدي مع توب ناعمة لاطلالة أنيقة

  • كوني حريصة في اختيارك للدرجات اللونية فأنسب الألوان هي الأسود ودرجات البني، والرمادي، وفي حال اخترت الألوان الفاتحة اعتمديها على المناطق الأكثر نحافة في الجسم.

اطلالات شتوية جذابة للممتلئات 2020  جمعناها لك اليوم من موضة الستريت ستايل شاهدي الصور واستوحي بعض الأفكار من الاطلالات التي تناسبك وتناسب ذوقك.