كيف تنسقين الجينز الأبيض لاطلالات الشتاء

الجينز قطعة أساسية في عالم الأزياء لا نستطيع أن نستغني عنها وليس فقط الجينز بلونه الأزرق الكلاسيكية وانما أيضاً باللون الرمادي والأسود و والكحلي والأبيض الذي لاحظنا أنه كانت احدى أبرز صيحات الموضة الرائجة لموسم شتاء 2020 فكيف يتم تنسيق ملابس باللون الابيض؟ وبالأخص كيف تنسقين الجينز الأبيض بطرق مميزة لمختلف المناسبات؟

الجينز الأبيض موضة شتاء 2020:

نسقي الجينز الأبيض بأسلوب ناعم مواكب للموضة

بالرغم من أن الأبيض لا يعتبر شتوي غير أن هذا اللون كان من الأبرز علي بناطيل الجينز  لهذا الموسم والتي شاهدنا منها موديلات وقصات مختلفة  لدى كل من بالنسياغا Balenciaga، الكسندر مكوين Alexander McQueen، كريستوفر كاين Christopher Kane، ميو ميو Miu Miu والقائمة تطول.. ومنها الضيقة Skinny ومنها المستقيمة Straight cut ومنها المستوحاة من التسعينات مع الخصر العالي ومنها المستوحاة من السبعينات مع الأرجل الواسعة من الأسفل Flared.

كيف تنسقين الجينز الأبيض هذا الموسم:

نسقي الجزمة البني مع الجينز الأبيض لاطلالة شتوية مميزة

الجينز الأبيض يوحي بالكثير من الأناقة ولاسيما مع الاطلالات الشتوية التي يمنحها لمسات مشرقة ولهذا من السهل تنسيقه لمختلف المناسبات حيث من الممكن أن تعتمديه مع درجات اللون البيج على سويتر واسعة وجزمة أنيقة أو مع درجات الرمادي أو مع الأسود ومن الممكن تنسيقه لاطلالة كاملة بالأبيض، وحسب المناسبة اختاري معه اما حذاء رياضي أو جزمة أو حذاء أنيق كعب عال وكوني حريصة على اختيار القصة التي تناسبك وللنساء الممتلئات ننصحهن باعتماد القصة المستقيمة أو الواسعة boyfriend.

الجينز الأبيض موضة موسم شتاء 2020 شاهدي القصات الرائجة منه وكيفية تنسيقه بأسلوب الستريت الستايل من خلال الصور التي جمعناها لك اليوم.