تنسيق الملابس مع البوت القصير للصبايا 2019

تعرفي على طرق تنسيق البوت القصير أو كما يسمى بالـ Ankle Boots والذي يعتبر من أهم اكسسوارات فصلي الخريف والشتاء حيث أنه أنيق ويسهل تنسيقه مع كافة الملابس كما أنه مثالي للطقس البارد أو الماطر، وفي كل عام تحرص الدور العالمية على تقديم أجمل موديلات من البوت القصير ضمن مجموعاتها واليوم جمعنا لك بالصور تصاميم مميزة منه بألوان وقصات مختلفة وسنعرض عليك أبرز طرق تنسيق الملابس مع البوت القصير للصبايا 2019.

البوت القصير من مجموعات شتاء 2020:

اعتمدي بوت قصير من الجلد مع موديلات الفساتين

تنوعت موديلات أحذية الكاحل التي شاهدناها ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2019‪-2020 حيث منها  أحذية الكاحل المستوحاة من رعاة البقر، وهنالك التصاميم المستوحاة من السبعينات ذات المقدمات المبرومة والكعب العريض العالي وكذلك لاحظنا أن نقشة النمر أو الجلود التي تشبه جلود الحيونات البرية مثل التمساح أو الأفعى مازالت مستمرة في الموضة، وطبعاً هنالك الأحذية العملية من دون كعب وأجمل هذه التصاميم شاهدناها لدى كل من فندي Fendi، سانت لوران Saint Laurent، برادا Prada، ايزابيل مارانت Isabel Marant، جيمي شو Jimmy Choo، كريستيان لوبوتان Christian Louboutin والقائمة تطول.

كيفية تنسيق الملابس مع البوت القصير للصبايا 2019:

اختاري بوت قصير باللون العنابي مع اطلالاتك هذا الموسم

البوت القصير يتميز بأناقته وعصريته أيضاً، وكما ذكرنا فهذا الحذاء يسهل تنسيقه مع مختلف الاطلالات حيث من الممكن أن تعتمديه مع فستان أو تنورة قصيرة أو مع الطول الميدي الذي يصل حد الركبة أو تحت حد الركبة بالنسبة أيضاً للتنورة والفستان، وطبعاً مع بناطيل الجينز ولاسيما الموديلات القصيرة الرائجة هذا الموسم، كما مع البناطيل القماشية، وغيرها.

 لاطلالات شبابية في الجينز عليك بالبوت القصير

اختاري لون البوت القصير بشكل يتماشى مع اطلالاتك وأكثر الألوان رواجاً هذا الموسم هي الأسود ودرجات العسلي، والأحمر العنابي، والأبيض والبيج وجلود الحيوانات البرية.

موديلات مميزة من البوت القصير شاهدناها ضمن مجموعات خريف وشتاء 2019‪-2020 اخترنا لك أجملها مع طرق أبرز طرق تنسيق البوت القصير للصبايا هذا الموسم.