تعلمي طرق تنسيق التنورة الساتان موضة شتاء 2020

من بين صيحات الموضة الأكثر رواجاً التي شاهدناها ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2020 هي التنورة الساتان والتي كانت رائجة أيضاً ضمن مجموعات الصيف لكن طرق تنسيقها في الشتاء تختلف عن الصيف واليوم سنقدم لك أجمل الأفكار لتتألقي بهذه القطعة المميزة في مختلف الاطلالات الشتوية بأسلوب أنيق وعصري.

التنورة الساتان موضة شتاء 2020:

نسقي تنورة ساتان ميدي مع سويتر قطنية لاطلالة شبابية مميزة

التنورة الساتان عادة من حقبة التسعينات وبداية العام 2000 لتكون احدى أبرز صيحات الموضة في هذا الموسم وهي تنورة بتصميم بسيط جداً منسدل على الجسم ومصنوعة من قماش الساتان بألوان متنوعة منها الكلاسيكي مثل الأسود والأبيض أو درجات البيج ومنها الحيوي مثل الأحمر والفوشيا والأزرق والأخضر ومنها المعرقة بطبعات الحيوانات. طولها يصل اما أسفل حد الركبة أو أعلى حد الكاحل.

كيف تنسقين اطلالات أنيقة في التنورة الساتان:

تنسيقات مميزة لمختلف المناسبات في التنورة الساتان

مجموعة مميزة من الأفكار تستطيعين اعتمادها لتنسيق التنورة الساتان في الشتاء منها أن تختاري معها سويتشرت قطنية فضفاضة وحذاء من دون كعب عالي رياضي أم من الجلد مع أربطة لتحصلي على لوك صباحية كاجوال، أو أن تختاري معه جاكيت بليزر بقصة محددة الخصر وحذاء كعب عالي لاطلالة مسائية أنيقة أو من الممكن أن تعتمدي معها بلوزة ناعمة من الصوف مع جزمة لاطلالة أنيقة في مختلف المناسبات.

التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة الرائجة هذا الشتاء، شاهدي أجمل التصاميم التي اخترناها لك من أحدث اصدارات الدور العالمية وتعلمي طرق تنسيقها بأساليب شبابية وأنيقة.