موديلات فساتين سهرة كلوش تخفي الأرداف الكبيرة

تعاني كثيرات من النساء من مشكلة عدم تناسق القوام ولاسيما مشكلة الأرداف الكبيرة مع الأكتاف الضيقة والتي تجعل مهمة اختيار الملابس مهمة صعبة ولاسيما في السهرات لكن هنالك دائماً حلول لهذا الأمر عن طريق اعتماد موديلات ملابس مناسبة واليوم اخترنا بالصور مجموعة موديلات فساتين سهرة كلوش تخفي الأرداف الكبيرة لتختاري منها ما يعجبك وتتألقي في مختلف المناسبات.

 فستان كلوش من Jenny Packham

موديلات فساتين كلوش تخفي الأرداف الكبيرة:

لاحظنا ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2019‪-2020 تشكيلة كبيرة من أجمل موديلات فساتين سهرة كلوش وهذه الفساتين بقصاتها الضيقة من الأعلى والتي تحدد الخصر مع التنانير الكلوش مثالية لاخفاء الأوراك الكبيرة وتوحي بتناسق القوام وقد شاهدنا أجمل الموديلات لدى كل من أوسكار دي لا رينتا Oscar de la Renta، دولتشي أند غابانا Dolce‪&Gabbana، ماركيزا Marchesa، ايلي صعب Elie Saab، ديور Dior، كارولينا هيريرا Carolina Herrera والقائمة تطول.

 فستان سهرة كلوش من Dolce & Gabbana

تنوعت ألوان هذه الفساتين بين الأسود والأحمر والأزرق والزهري والبنفسجي والدرجات المعدنية وغيرها ومنها شاهدنا التصاميم الماكسي ومنها التصاميم الميدي التي يصل طولها أسفل حد الركبة.

ومايميز هذه التصاميم أنها توحي بالكثير من الفخامة والأنوثة في آن واحد كما أنها تجعل القوام يبدو متناسق وأكثر نحافة.

فستان سهرة كلوش من Brock Collection

موديلات فساتين كلوش تخفي الأرداف الكبيرة اخترناها لك من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لموسم خريف وشتاء 2019‪-2020 شاهدي الصور واختاري التصميم الذي يعجبك حسب المناسبة.