مصممة الحقائب السعودية نور زاهد ل"هي": فخورون بالعمل اليدوي من جمعيات خيرية سعودية

أصبحت حرفية تصميم الحقائب في العالم العربي تكسب اهتمام المصممين غب المنطقة ويعود ذلك إلى حب وشغف المرأة الشرقية بحقائب اليد وحرصها على اقتناء قطع أنيقة تعكس شخصيتها وتكون مواكبة لأحدث صيحات الموضة 

التقينا بمصممة الحقائب السعودية نور زاهد - مؤسس شريك لعلامة Mine Officially المتخصصة في تصميم الحقائب الجلدية بمفهوم مميز لكل امراة تبحت عن تصميم حقيبة متجددة بعناصر وتفاصيل زخرفية وتزيينية متنوعة. 

إليك تفاصيل الحوار ... 

حدثينا عن بدايات علامة Mine Officially. 

بدأت الفكرة عندما التقيت بشريكتي مريم تمرزيزت في أحدى عزائم القنصلية الفرنسية و تعرفنا على بعض و تحدثنا عن خلفياتنا المختلفة

فأنا خلفيتي  الرسم و الفن و أصمم موجوهرات بفن الخط العربي. وشريكتي مريم  تحمل خلفية مالية، إضافة إلى أن أهلها في تونس يعملون في مجال دباغة الجلود. اقترحت علي مريم وقتها أن نلتقي لنتحدث عن ابتكار فكرة  جديدة لتصميم شنط جلدية تحمل ملمس سعودي أو عربي.

ومن الأمور التي ناقشناها هي تخصيص عدد كبير عدد كبير من إنتاجية المجموعة  في السعوديه كي ندعم ونشجع الصناعة السعودية، ونحن فخورين جدا بهذا الإنجاز.

ماهي فكرة أو مفهوم علامة Mine Officially؟

أردنا ان نستخدم التطريز في تصاميمنا بحيث تكون القطع التزيينية قابلة للتبديل بقطع أخرى. ابتكرنا فكره علامة "ماين" بمفهوم الخاصية التي تسمح لصاحبة الحقيبة بوضع بروشات مطرزة على الحقيبة  بطريقه جديدة حسب المزاج او المناسبة؛ حقائبنا  مناسبة للسفرات القصيرة عندما لا تريدين حمل أمتعة كثيرة ولكن تودين حمل شنط يد مختلفة . 

نحن فخورين بأن شغل تطريز العلامة صناعة سعودية و شغل الخرز بالكامل عمل يدوي من جمعيات خيرية سعودية. كما أن أحزمة الحقائب  صنعت بأيدي  سيدات سعودية.

ماهي أهم مواصفات وخاصيات حقيبة "ماين"؟ 

بدأنا بشكل حقيبة صغير بثقب واحد أو أثقاب كثيرة حسب ستايل المرأة وإن  كانت تميل للستايل الكلاسيكي أو هي صاحبة ستايل أكثر جراءة.

سوف نضيف قريبا حقائب أكبر و تشكيلة شنط للسهرات و اكسسوارات بتصاميم وأشكال متنوعة.  نود ان نستكشف أفكار جديدة  مبتكرة تعزز من مفهوم العلامة الذي يسمح بتخصيص الحقائب وتعدد استعمالها لتعكس وذوق ومزاج المراة 

بالنسبة للقطع التزيينية، طورنا مجموعه البروشات بإضافة  مجموعه بروشات مصنوعة من الكريستال والمعدن لمنح عميلاتنا  خيارات واسعة لتغيير شكل الحقيبة حسب ذوقها. 

ويمكن ارتداء احزمتنا و بروشاتنا بدون حقائبنا. فالبروشات قد ترتدى على الثياب و العباءات، ويمكن استخدام أحزمة الحقائب  على أي حقيبة أخرى.  

بعيدا عن الكلاسيكية في التصميم، ما رأيكم بموضة الحقائب الدارجة في المواسم الاخيرة؟ 

نشعر أحيانًا أن حقائب اليد اليوم أصبحت تتقيد بإطلالة معينة ولا تعكس الشخصية وقد لا تتناسب مع اطلالات ومناسبات مختلفة ك.

عالم الموضة في تغيير مستمر ويحتم علينا مواكبة الاتجاهات والتيارات المختلفة.  نحن نعمل باستمرار على تغيير تصاميم حقائب اليد وإضافة مواصفات وعناصر جديدة لمواكبة الموضة.

تصنف تصاميمنا بمرونة وازدواجية في التنسيق، ولا تتأثر بمرور الزمن...

تمنحك MINE القدرة على التألق بحقيبة يد بأسلوبك الخاص وتتيح لك تغيير شكل حقيبتك من خلال تغيير الإكسسوارات التزيينية للحقيبة دون الحاجة إلى تغييرها لتتناسب مع ستايلات مختلفةظ 

ماهو سر نجاح مصممي الحقائب عالميا واقليميا؟

النجاح هو ان تكون علامتك التجارية معروفة ومنصة شرائية مربحة. من المهم تحديد تصنيف السوق الخاص للعلامة وتلبية رغباتهم من خلال التصاميم. 

تابعي الانستقرام الخاص للعلامة لمعرفة المزيد من المعلومات والصور 
@mineofficially