دوناتيلا فيرساتشي في عيدها الـ64.. الجرأة وأسرار النجاح

اسطاعت دوناتيلا فيرساتشي Donatella Versace أن تواكب علامة Versace لتصبح واحدة من أهم دور الأزياء العالمية التي تلهم أشهر نجمات العالم بأناقة وصيحات لم يسبق لها مثيل. فلم يمنعها رحيل شقيقها جياني فيرساتشي من استكمال مسيرة النجاح التي تجمع بين الرقي والجرأة.

اليوم وبمناسبة عيد ميلاد دوناتيلا فيرساتشي Donatella Versace الـ64، إليك أهم محطات النجاح التي عاشتها .

المرأة أكثر جاذبية بتصاميمها

دوناتيلا فرساتشي في إحدى عروض أزيائها مع العارضات

من المهم لدوناتيلا فيرساتشي  Donatella Versaceأن تبدو المرأة أكثر جاذبية وجمالاً بتصاميمها، خصوصاً بعد أن انتقلت إلى مدينة ميلانو للعمل مع جياني، أولاً كمساعدة تصميم وبعد ذلك في قسم العلاقات العامة. كانت الشخص الوحيد الذي يمكن أن يتعارض مع شقيقها بنقدها البناء، لذلك أعطاها علامة تجارية خاصة بها بإسم  Versusوالتي لا تزال خطاً إنتاجياً معروف داخل شركة  Versace.

الاستمرار في مسيرة النجاح

دوناتيلا فرساتشي ساهمت في نجاح هذه الدار على المدى الطويل

بالرغم من أن اغتيال جياني في ولاية فلوريدا عام 1997 دمّرها، استطاعت أن تستجمع قواها وتولت زمام الأمور وأطلقت أول عرض أزياء لمجموعة Versace Atelier في فندق الريتز في باريس. فقامت ببناء منصتها فوق مسبح الفندق، على خطى أخيها، ولكن هذه المرة باستخدام زجاج شفاف. وفي العام 2002، كانت أشهر ملابس فيرساتشي المصممة من قبل دوناتيلا وجياني، عنصراً مميزاً معروضاً في متحف فكتوريا وألبرت التاريخي في لندن لكي يتم تكريمها لقاء نجاح الأزياء الاستثنائية والرمزية التي تستمر باستثنائيتها حتى الساعة.

عطر Versace Woman

دوناتيلا فيرساتشي في عيدها الـ64 باللون الأحمر

تحت إشراف دوناتيلا، انتقلت شركة فيرساتشي إلى مجالات أبعد من الملابس وتوسعت آفاقها نحو الأكسسوارات والمفروشات المنزلية. وفي العام 2001، أطلقت عطرها الخاص  Versace Woman وهو عطر يجمع بين روائح أزهار بلوميريا مع الياسمين والبرغموت والورد الياقوتي.