مصممة الأزياء دعاء الغوطي لـ"هي": ليس بالشرط أن تناسب التيارات الرائجة الكل

مفهوم الأناقة المحتشمة يتجدد في كل موسم ومع كل علامة او مصمم يخوض تجربة تصميم قطع متواضعة تمثل ستايل وشخصية المرأة التي تهتم بأناقتها وفقا لبعض المعطيات التي لا تتخلى عنها ابدا. 

بالنسبة للمرأة الشرقية الحريصة على الظهور بشكل لائق ومحتشم، فلها نصيب كبير من هذه الستايلات والأزياء التي تقدمها لها العلامات المحلية والإقليمية تتوافق مع مبادئها وذوقها المميز. 

التقينا بالمصممة  دعاء الغوطي، مديرة ابداعية ومصممة علامة Anatomi Official التي خصتنا بحديث خاص عن مفهوم مواصفات  ألبسة السفر والأزياء المحتشمة، وكيف تتوافق هذه الستايلات مع تيارات الموسم الدارجة ومتطلبات المرأة العصرية الحديثة. 

خريجة هندسة معمارية، نرى في تصاميمها تأثير كبير لأصول فن العمارة الهندسية في قصاتها القوية والحادة.  

اطلقت دعاء علامتها في 2015 للمرأة العصرية في ايطار دمج الستايل الكلاسيكي الذي لا يتأثر بمرور الزمن مع قصَات متواضعة، تستحضر فيها جماليات أنيقة بأسلوب انثوي ومتطور بإسلوب حديث وغير متكلف به. 

تجمع ما بين تفاصيل ازياء الكوتور والألبسة العصرية الجاهزة، مما يميز هذه العلامة عن غيرها بأناقة حسية تأخذك من موسم لآخر. 

ماهي الفلسفة المتبعة في تصميم العبايات؟ 

استوحي إلهامي من الهندسية المعمارية واشكال الكائنات الحية. احب عالم الهندسة ويستوقفني شيء جديد في كل مرة أتأمل الأشكال الهندسية. 
استخدم  الهاماتي في ابتكار وتصميم قطع عصرية ودائما اجد نفسي أعيد ابتكار العباية الكلاسيكية. 

نصيحتك لأزياء العيد في السفر؟كيف يتم اختيارها وتنسيقها؟ 

ازياء العيد في السفر يجب ان تكون متصفة بالمرونة والأنوثة والاناقة، وان تكون خفيفة ومريحة. والأهم من هذا كله ان تكون متواضعة وسهلة في الارتداء والتنسيق. 

ما هو جديدك في موسم الخريف/الشتاء القادم؟ 

مجموعة خريف / شتاء 2018 تم عرضها في باريس في شهر مارس الماضي وكانت مستوحاة من الصحراء. 

استلهمت تفاصيل المجموعة من تشكيل الرمال في الصحاري، والنباتات، والهواء والمياه التي تمنح هذه النباتات الحياة.

دمجت هذا الإلهام  بتوازن مع أساسيات التصميم التي تعتمد على الفن المينيمالي وقصات القطع المتباينة مع اضافة التطريزات المشغولة والخاصة بالعلامة. 

فخورة ان هذه المجموعة معروضة حاليا لدى منصة www.modaoperandi.com للتسوق الفاخر، ومنصة www.ounass.ae للتسوق الفاخر في المنطقة.

وصف يعبر عن رأيك بالتيارات الموسمية المتنوعة في هذا الصيف. 

التيارات الدارجة تنتهي موضتها مع انتهاء المواسم وليس بالشرط ان تناسب الكل. طريقتي في التصميم تعتمد على ادراج التيارات الموسمية بأسلوبي  لتظهر بشكل فريد يتناسب مع لمساتي الخاصة في التصميم.  

تصفحي البوم الصور لتلقي نظرة على التصاميم أو زوري حساب العلامة على انستقرام لتتعرفي  أكثر على آخر أخبار العلامة  @anatomiofficial