المصممة مها عبد الرشيد تكشف لـ"هي": هكذا تألقت الملكة رانيا بأزيائي

صرّحت المصممة مها عبد الرشيد وصاحبة "بامبا بوتيك" Bambah Boutique لـ"هي" عن أسرار تألّق الملكة رانيا خلال زيارتها الى الإمارات العربية المتحدة بأزياء دارها مشيرة الى أن فرحتها تصل الى أبعد حدود، وقالت لـ"هي": الملكة رانيا دوماً ما كانت المثال الأعلى لي ودائماً تعجبني وتسحرني بشخصيتها القوية، الواثقة والمواكبة للموضة بأسلوب راقٍ"، وأضافت إن "رؤيتها بأحد تصاميمها يعني لي الكثير".

 

وقد استفسر موقع "هي" عن كيفية تعاون الدار مع الملكة رانيا، فردّت عبد الرشيد بالقول: "كانت مفاجأة بالنسبة لي، فقد تواصلنا منذ أشهر مع فريق الملكة رانيا ولكننا لم نعلم أن جلالتها ستتألق بأزيائنا خلال زيارة الإمارات ما جعل المناسبة والحدث مميّزان بكل ما للكلمة من معنى".

وأضافت عبد الرشيد: "جلالتها مصدر وحي لي ولتصاميمي وخطي في الموضة المحتشمة وشرف كبير لي أن أراها بتصاميمي ما يظهر للعالم بأكمله أن الأزياء المحتشمة مصدر أساسي ومهمّ للأناقة والرقي".

وكانت الملكة رانيا قد اعتمدت تنورة وقميص من الدانتيل باللون البنفسجي من "بامبا بوتيك" Bambah Boutique خلال زيارة رسمية لها برفقة زوجها الملك عبدالله الى الإمارات العربية المتحدة، حيث ظهرت بكامل أناقتها وتألقها مظهرةً دعمها المستمر للمواهب العربية والمحلية.