استوحي إطلالات الصيف من المؤثرة السعودية نجود الرميحي

تتميز نجود الرميحي المؤثرة والناشطة  السعودية على منصات وسائل التواصل الاجتماعي ببساطة أسلوبها في الملابس واختياراتها المنسقة بعناية واهتمامها بتفاصيل صغيرة مثل الاكسسوارات العتيقة التي تقتنيها، والحقائب الصغيرة والمجوهرات التي تكمل طلتها بكل أناقة، وتتميز نجود بطابع لوك بسيط وهادئ في معظم الأحيان و تميل درجات الألوان التي تختارها إلى الألوان الطبيعية أو الباستيل وخصوصاً بموسم الصيف فهي غالباً تحب انتقاء قطع ملابس ذات أقمشة خفيفة و مريحة مثل اللينين والحرير، و كأي امرأة فهي تحب الأحذية فتختار منها الكعب العالي أو الحذاء المسطح، اخترنا بعض إطلالاتها المبهجة والبسيطة لتستوحي منها إطلالات هذا الصيف:

-فستان أبيض

إطلالة نجود باللون الأبيض مع رباط شعر من علامة ديور المصدر انستقرام نجود الرميحي

ترتدي نجود الرميحي فستان أبيض حريري من علامة MACKENZIE MODE مع مجوهرات ذهبية اللون وبتسريحة شعر منسدلة لمنح الإطلالة لمسة أنثوية كلاسيكية.

-وشاح مطبوع وملون

تتألق نجود بإضافة وشاح حريري ملون ومطبوع بلوقو علامة فندي، فالأوشحة الملونة تضفي رونقاً على الإطلالة، ويمكن أن تكون خاماتها باردة وخفيفة لموسم الصيف وتأتي بألوان وطبعات مختلفة الأشكال، تتجه نجود إلى اختيار طبعات كلاسيكية وبسيطة.

-مجوهرات متألقة

تهتم نجود في اختيار أرقى المجوهرات وأفخمها من ناحية تنوع الأحجار الثمينة واللؤلؤ، كما أنها لا تستغني عن الساعات الفاخرة والتي تتألق بها دائماً مثل مجوهرات من علامة ديور الفرنسية، أو مجوهرات شوميه الناعمة والتي تزين أي إطلالة وتضفي عليها أناقة تامة.

-اكسسوارات الشعر

إطلالة نجود بمجوهرات كلاسيكية من علامة ديور المصدر انستقرام نجود. الرميحي

لا تستغني المؤثرة نجود الرميحي عن إكسسوارات الشعر، وغالباً ما تتجه إلى الأربطة القماشية للشعر، والتي تعد عنصر أساسي في الإطلالة الصيفة، وتتنوع خياراتها بين ربطات الشعر الكلاسيكية أو ربطات من قماش الحرير المطبوع مثل رباط ديور القماشي والذي يأتي منقوشاً عليه لوقو ديور باللون الأسود والبيج.

-فستان ملون

تعشق نجود الرميحي الألوان الصيفة وتحب تنسيقها مع إكسسوارات مناسبة، وفي هذه الطلة تختار فستاناً أخضراً يتألف من قطعتين مع حذاء كعب أبيض وحقيبة جاكيمو البيضاء مع مجموعة مجوهرات باللون الذهبي.

-حقيبة صغيرة

إطلالة نجود باللون الأبيض مع رباط شعر من علامة ديور المصدر انستقرام نجود الرميحي

تميل نجود إلى اقتناء حقائب صغيرة الحجم على الموضة لتضفي طابعاً مرحاً على طلتها، وتختارها بألوان الباستيل الزاهية لتمنح طلتها بعض العفوية، مثل حقيبة ديور مايكرو باللون الأزرق الباستيل.

-قميص واسع

كون المؤثرة نجود الرميحي أماً شابة فنجدها تختار بعض الأحيان القمصان الواسعة والفساتين ذات القصات البسيطة التي تمنح بعض الراحة والخفة والتي تكون مناسبة للطلة اليومية، نراها ترتدي قميص منقوش بلوقو قوتشي وبخامة صيفية خفيفة باللون الأبيض العاجي.