مصممة الأزياء الاماراتية دانا الأنصاري لـ"هي"علينا رد الجميل بانجازاتنا يا بنات زايد

أطلقت مصممة الأزياء الاماراتية دانا الأنصاري علامتها By Dana Al Ansari في عام 2019 ، وهي علامة تجارية جديدة تستحضر الأسلوب المينيمالي في عالم الموضة. 

تنتقي المصممة بعناية في تصاميمها أقمشة استثنائية مريحة وعصرية تعكس روح العلامة بمثالية. تركز دانا على ابتكار قطع أساسية ومتعددة الاستخدامات يمكن ارتداؤها كملابس سفر أو تنسيقها تحت العباءة ، مع التركيز على الكلاسيكيات اليومية. تبرز العلامة التجارية إحساسًا بالرفاهية ذات الأسعار المعقولة والمخصصة للمرأة المحافظة التي تتمتع بالذوق الرفيع.

خصتنا المصممة بالحديث عن مجموعتها الأخيرة التي تستند إلى فكرة الاستدامة في عالم تصميم الأزياء، وتوجه رسالة خاصة للمرأة الاماراتية بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي..

حدثينا عن مفهوم علامتك؟ وتفاصيل اخر مجموعة اطلقتها مؤخرا؟

عباية انيقة باللون الاسود من By Dana AlAnsar

مجموعة Bloom هي الأنوثة المريحة.. صممناها مع وضع كل امرأة في الاعتبار وحرصنا على ان تجسد المجموعة رمز العلامة الاساسي وهو المحافظه للبيئة. تعكس المجموعة جمال زهرة عباد الشمس التي ترمز للسعادة والحيوية، وتحمل قطع أساسية خالدة لكل موسم اغلبها فساتين تحت العباية مع تفاصيل بسيطة تضيف لمسة من الأنوثة إلى كل قطعة.

كيف استطعت تفعيل خط مستدام في ٢٠٢٠ ؟ وماهي التحديات التي واجهتك في ذلك؟

‏‎في البداية، كان من الصعب على الجميع التكيف مع الوباء وكان من الصعب على المصممين عدم  
الاشتراك بالمعارض لعرض مجموعاتهم وقطعهم الحديدة. ولكن مع زيادة الشراء عبر الإنترنت والاهم من ذلك زيادة حيوية الاقتصاد بدبي بفضل الباري عز وجل،  استطعنا مواجهة التحديات. 

كلمة توجهينها للمرأة الاماراتية بمناسبة اليوم الوطني ؟ 

بلادنا تدعم المرأة و هذه نعمة... علينا رد الجميل بانجازاتنا يا بنات زايد. ان المرأة الاماراتيه أثبتت أنها القدوة، ومن تقدمٍ إلى آخر في مسيرة التنمية والعطاء للوطن. ولذلك نصيحتي لكل امرأة ‘ ثابري الى الامام لان لا يمكننا التحكم في العالم ولكن يمكننا التحكم في ردنا إليه. اختاري ان تكوني سعيدة.

تصاميم عملية من By Dana Al Ansari