افضل حسابات إنستقرام مميزة لمصممات أزياء إماراتيات

Madiyah Al Asharqi @madiyahalsharqi

تعد المصممة الاماراتية الشيخة مدية الشرقي واحدة من اهم المصممات الإماراتيات التي كان لها دور كبير في تغيير مشهد الموضة من خلال تصاميمها التي تتسم بالطابع الأوروبي الأنيق. حساب العلامة يعبر عن روح الأزياء العصرية والأنيقة للمرأة التي تعشق جذب الانتباه من خلال تصاميم أنثوية تعبر عن شخصيتها 

Hessa Falasi  @hessafalasi 

صنعت المصممة حصة الفلاسي من اسمها علامة أزياء معروفة في الخليج حيث تقدم تصاميم عبايات عملية وأنيقة تتناسب مع طبيعة المرأة العملية التي تبحث عن تلك الإطلالة الراقية والمميزة التي تليق بها. كما استعرضت المصممة إبداعاتها من خلال إصدار تشكيلات أزياء ترضي احتياجات وذائقة المرأة واسلوب حياتها الخاص. 

21 technique @21.technique 

تعتمد علامة 21 Technique على تصميم عبايات ثقيلة وفخمة باختيار اجود الخامات الراقية للمناسبات الكبيرة كذا، لتزينها بمشغولات وزخارف مطرزة. كما تستعرض العلامة أيضا ابداعات في تصميم خط أزياء تقليدية تتماثل في تصاميم قفاطين تقليدية. 

Epiphany dubai  @epiphany.dubai 

بدأ الثنائي الديناميكي أسماء المطروشي وميثاء الشامسي صاحبات علامة  Epiphany  رحلتهما في 2014 برؤية ادراج الألوان الغير التقليدية  مثل ألوان باستيل  إلى تصاميم العبايات العصرية والحديثة، واختيار أنسجة تعكس سحر وأنوثة هذه الألوان الرقيقة والجذابة. يتميز حساب الإنستقرام الخاص بالعلامة بعناصر ملهمة تجمع ما بين الاتجاه المينيمالي وفن الهندسة والمعمار الذي تستوحي منه العلامة قصات التصاميم. 

Serrb Official @serrbofficial

تصميمات جريئة وقصات أنيقة، تختبر علامة  Serrb Official الحس الإبداعي في التصميم من خلال توظيف خامات مميزة ترسم فيها خطوط وقصات تجسد فخامة من الطراز الملكي والمترف. وتضيف العلامة تفاصيل ولمسات للدلالة على الأنوثة بطابع مينيمالي بسيط غير متكلف به، ومن خلال صور الأزياء صنعت العلامة صفحة الإنستقرام الخاصة بها لوحة فنية ابداعية ملهمة. 

FMM Dubai  @fmm.dubai 

علامة FMM المصممة فاطمة الملا غنية بالألوان الجريئة والمتناقضة. قدمت هذه العلامة ذات الروح الشبابية والحيوية مفهومًا جديدًا في الترويج عن الثقافة الخليجية من خلال فن popart العصري والدارج. تتميز العلامة بأنها دائمًا متجددة ومتميزة بروح الابتكار حيث تسعى في مجموعاتها إلى عرض مجوهرات وإكسسوارات مثالية للمواسم. 

The Esthetics @theesthetics 

تقدم علامة The Esthetics تصاميم متجددة ومبتكرة من حيث القصات والأفكار. تتميز عبايات العلامة بتلك الجرأة والقوة  الاستثنائية التي لا تطوي على مواصفات المرأة العاشقة لأنوثتها.  تجدين في تصاميم العلامة قصات جديدة ومختلفة، وأنماط مبطوعة من وحي الورود باسلوب فني جاذب يوحي بالكمال الروحي. 

The Orphics  @_theoprhic

هي علامة تجارية تقدم مجموعة من الأزياء والتصاميم لمناسبات مختلفة وتعتبر نفسها منصة مستقلة تهتم  بتعريف الرفاهية بكل معانيها من منظورها ونظامها الخاص. 

YNM Dubai  @ynmdubai 

علامة مفعمة بالأنوثة والإحساس، يطغى على صفحة الإنستقرام الخاصة بالعلامة حس رومانسي آسر وتصاميم تنطق رقة وجاذبية ناعمة للمرأة الكلاسيكية والأنيقة 

Twisted Roots @twistedroots 

ظهر اسم علامة Twisted Roots للمصممة كواحدة من ابرز علاماته الأزياء الإماراتيات التي تروج لمفهوم الأزياء المحافظة. تستقي المصممة الهاماتها من السفر وتصنع من هذا الوحي البسة جاهزة عملية ومريحة ذات جودة عالية  

Pearla Dubai 

تحتفل علامة Pearla Dubai بيوم المرأة الاماراتية بالتعاون مع الشخصية الاماراتية المؤثرة مثايل آل علي ويضم هذا الخط تشكيلة أزياء قطنية للاستعمال اليومي ذات طابع شبابي. 

Manaal Al Hammadi @manaalalhammadi 

تعد تصاميم منال الحمادي واحدة من افخم علامات الأزياء المتخصصة في تصميم عبايات فاخرة تندرج من ضمن اتجاهات الكوتور في التصميم. تحمل صفحتها على الإنستقرام افكار والهامات تنسيق العبايات بمجموعة من المجوهرات الثمينة والاكسسوارات الدارجة للحصول على إطلالة جذابة بالعباية. 

IAM MAI  @iammai.design 

تصف علامة الأزياء الاماراتية IAM MAI توجهها كونها علامة  تجريبية للأزياء تعتمد على في إصداراتها على إطلاق مجموعات "الكبسولة" أي تصاميم محدودة الإصدار لتختبر ذائقة وميول العميلات. تتميز تصاميم العلامة بالحداثة والمينيمالية وتعتمد  على لوحة ألوان ترابية تعكس التفاصيل الطبيعية كما هي.