جنيفر لوبيز خطفت الأنظار في حفل‏ Toronto International Film هذا العام

غصّ مهرجان Toronto International Film هذا العام بالعديد من الإطلالات الفاخرة التي زيّنت فساتين السهرة الخاصة بالنجمات العالميات. واللافت تألق النجمة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez بفستان سهرة فاخر باللون الأصفر خطف الأنظار.

شاهدي من خلال الصور فساتين النجمات اللواتي اخترنها في حفل‎ Toronto International Film Festival هذا ‏العام، لتواكبي من خلالهن أجمل التصاميم الفاخرة.‏

إطلالة جنيفر لوبيز الفاخرة

إطلالة النجمة جنيفر لوبيز ‏Jennifer Lopez‏ باللون الأصفر

من أجمل الإطلالات التي جذبت أنظارنا خلال هذا الحفل، إطلالة النجمة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez بفستان سهرة فاخر باللون الأصفر مع قماش الساتان اللماع الذي يكشف عن مفاتنها خصوصاً من ناحية قصة الصدر المكشوفة. فهذا التصميم الذي حمل توقيع دار Maison Yeya أتى قصيراً من الأمام مع طبقات الأقمشة المنسدلة من الخلف مع التول الشفاف وطبقات الأقمشة المترابطة على الخصر. كما نسّقت هذا الفستان مع الصندل الصندل الفضي المفرغ مع الباند الرفيع من المام والرباط على الكاحل من توقيع Femme‎. واللافت شنطة الكلتش التي تحمل شعار الدولار والمرصعة بالأحجار الكريمة الملونة والفاخرة من توقيعJudith Leiber ‎.

فساتين سهرة فاخرة

 فستان زهري براق وقصير مع الأقمشة الجانبية من اختيار Constance Wu

ومن الإطلالات الفاخرة والملفتة للنظر، اختيار Keke Palmerفستان أسود براق والمرصع بالزخرفات الذهبية مع قصة الظهر المفرغة من توقيع Roberto Cavalli. كما لفتتنا أناقة الجميلة Lili Reinhart بفستان أبيض غير مستقيم مع تفاصيل الكروشيه على الصدر وطبقات الورود الطبيرة على الكتفين. أما Julia Stiles فتألقت بفستان أسود مستقيم بقماش الساتان الفاخر.