المدير التنفيذي لـVilebrequin لـ"هي": تصاميمنا تتمتع بالتميّز والجودة والأناقة

في كل عام تبتكر دار "فيلوبروكان"  Vilebrequin لملابس السباحة تصاميم جديدة مليئة بالألوان تعكس روحية الصيف الحار ومناسبات البحر المشمسة. هذه السنّة تميّزت التصاميم بروح عالية من الفرح والألوان، وانعكس ذلك في العرض الذي قدمته الدار في دبي،  ضافة الى ذلك أُطلقت مجموعة من الملابس الجاهزة من الدنيم الخاصة بالدار، في خطوة فريدة ومميزة في عالم الأزياء.

التقينا بالمدير التنفيذي للدار "رولان إيرلوري" Roland Herlory للاطلاع على كل هذه المشاريع الجديدة.

بدأت مسيرتك المهنية في "فيلوبروكان" Vilebrequin عام 2012 ، أخبِرنا عن تجربتك في كنف الدار.

بدأت في "فيلوبروكان" Vilebrequin لأول مرة منذ سبع سنوات، واجهنا العديد من التحديات، حيث أطلقنا مجموعة النساء، ونفذنا العديد من التعاونات، كما ابتكرنا مجموعة الدنيم الخاصة بنا. أحرزنا الكثير من النجاحات. الآن أحاول فعل الكثير من التعديلات طبعا مع الحفاظ على إرث الدار وتاريخها. أن أكون مسؤولا عن إرث الدار اليوم ودمج المواهب الجديدة، والبحث عن الابتكار المستمر، وتوسيع نطاق المنتجات، إضافة إلى العمل مع الفنانين والتوسّع عالميا عمل ليس بالسهل، وأجد فيه متعة لدى "فيلوبروكان" .Vilebrequin

ما أبرز مميّزات المجموعة الجديدة من الدنيم؟

في هذه المجموعة الجديدة الكبسولية أعادنا شعار "فيلوبروكان" Vilebrequin القديم، في إشارة مثالية لإظهار روحية الدار، كما صممنا سروال جينز دنيم ضيقا وجمبسوتات وسراويل قصيرة.. هذه الكبسولة تجسّد هوية الدار، وتعكس أبرز مميزاتها: المتعة، الانفعال، الفرح، والروح الإيجابية!

ما الذي يجعل هذه مجموعة الألبسة المخصصة للبحر فريدة هذا العام؟

في هذه المجموعة الجديدة "هاي سامر2019 " High Summer 2019  نُطلق تصاميم تظهر فيها السلحفاة، بجميع الأنواع والأشكال. هذا العام خاص للغاية، لأننا أطلقنا أيضا مجموعة كاملة من ملابس السباحة صديقة للبيئة لكل من الرجال والنساء. إنها خطوة أولى نحو مستقبل أفضل وأكثر خضرة.