ميغان ماركل تتألق بالأبيض... لكن هل خطفت كيت ميدلتون الأنظار عنها؟

من إطلالة دوقة ساسكس ميغان ماركل الساحرة التي حملت توقيع ديور، إلى لوك دوقة كمبريدج الأنيق من تصميم الكسندر ماكوين، شهدت مراسم تعميد أرشي هاريسون ماونتباتن وندسور Archie Harrison Mountbatten-Windsor، ابن الأمير هاري وميغان إطلالات مميّزة بأناقتها.

والدة ميغان دوريا أطلت باللون الزهري الفاتح

نبدأ من الفستان الأبيض من ديور الذي خطفت به ميغان الأنظار، الذي تميّز بياقته المستديرة وأكمامه المتوسطة الطول، نسّقت معه قبعة مماثلة، وأقراط كارتييه.

أما كيت ميدلتون فتألقت من جهتها بفستان باللون الزهري من تصميم ستيلا ماكارتني، سبق أن إرتدته في العام 2018، وتميّز بياقته العالية مع ربطة العنق، إضافة الى الكسرات الناعمة والحزام الذي حدد خصر كيت. وأكملت اللوك بأقراط من مجموعة الأميرة ديانا، عصابة رأس من تصميم juliette millinery وحذاء أحمر من ماركة جيانفيتو روسي Gianvito Rossi.

كيت ميدلتون تألقت بفستان باللون الزهري من تصميم ستيلا ماكارتني

كما بدت في الصورة أيضاً والدة ميغان دوريا راغلاند Doria Ragland التي أطلت باللون الزهري الفاتح، أما دوقة كورنويل كاميلا فإختارت فستاناً باللون الأبيض. وفي لفتة جميلة الى الأميرة الراحلة ديانا، والدة وليام وهاري، ظهرت في الصورة أيضاً شقيقتاها اللايدي ساره ماك كوركودال Sarah McCorquodale والبارونة جاين فيلوز Jane Fellowes. في وقت غابت الملكة إليزابيت وزوجها الأمير فيليب عن الحدث.

إطلالة من هي الأجمل برأيك... وهل نجحت كيت ميدلتون بخطف الأنظار من ميغان ماركل؟