ليتيزيا ملكة إسبانيا وجرأة اللون الاحمر في إطلالتها الأخيرة

أطلّت ليتيزيا ملكة إسبانيا بأناقتها العهودة مع اللون الاحمر المشع والبارز في إطلالتها الاخيرة فبدت متألقة بصيحات صيفية ومنعشة مع الصيحات التي تبرز بتفاصيل ملفتة ومميزة وزخرفات تظهر سحرها الخاص في عالم الموضة.

شاهدي من خلال الصور تألق اللون الاحمر عندما ترتديه ليتيزيا ملكة إسبانيا، للحصول على اطلالة استثنائية من خلال الفستان الملفت للنظر.

فستان مزخرف باللون الأحمر

 ليتيزيا ملكة إسبانيا ارتدت فستان مزخرف باللون الأحمر ‏ مع الأكسسوارات النود

بأناقة الفستان الذي يتعدى حدود الركبة، فضّلت ليتيزيا ملكة إسبانيا ان تكون اطلالتها صيفية ومنعشة ومن خلال اختيارها التصميم الواسع الذي حمل توقيع دار Adolfo Dominguez. فبدت في غاية الأناقة مع اللون الأحمر الذي جعلها متألقة، وطبعات الورود المتداخلة والاقمشة المزخرفة مع الرسمات الملونة. كما سحرتنا بقصة الصدر الثابت على شكل V واختارت قصة الاكمام الواسعة والرباط العريض الذي برز بالقماش عينه مع العقدة الجانبية بأسلوب هندسي.

أكسسوارات بيج ونود

ليتيزيا ملكة إسبانيا وجرأة اللون الاحمر في إطلالتها الاخيرة

وما ميّز إطلالة ليتيزيا ملكة إسبانيا باللون الاحمر اختيارها مع هذا التصميم، الأكسسوارات النود من خلال الحذاء الكلاسيكي ذات الكعب العالي بتدرجات البيج من توقيع دار Magrit Shoes. ونسّقت معه شنطة اليد العريضة بأسلوب الكلتش باللون البيج أيضاً، ما يضفي حيوية ملفتة وسحراً خاصاً على اطلالاتها الاخيرة.