هل تزداد مايا دياب أناقة بموضة الجمبسوت؟

نلاحظ في الآونة الأخيرة تركيز النجمة مايا دياب في إطلالاتها على اختيار موضة الجمبسوت الفاخرة والبراقة، بعيداً عن فساتين السهرة والتصاميم الضيقة والمفرغة التي اعتدنا عليها في العديد من إطلالاتها الراقية والجريئة.

استوحي من اختيارات مايا دياب موضة الجمبسوت التي ارتدتها بأساليب متعددة، خصوصاً مع التصميم الأخير الذي جعلها ملفتة وفي غاية التميّز.

موضة الجمبسوت اللماع

موضة الجمبسوت اللماع والجلدي ارتدته مايا دياب من توقيع نيكولا جبران

مرة جديدة تبرز أناقة النجمة مايا دياب من خلال اختيار موضة الجمبسوت اللماع والمزخرف بنقشات جلد الحيوان التي تألقت به في إطلالتها الأخيرة بتوقيع دار نيكولا جبران. فهذا التصميم الذي برز بقصة الصدر المفرغة والمترابطة، أتى ضيقاً على جسمها ومظهراً مفاتنها بكثير من التميّز بمزيج بين لوني الذهبي والأسود الفاخر.

موضة الجمبسوت المقلم

موضة الجمبسوت الواسع والمقلم من اختيار مايا دياب

وفي اطلالات اخرى للنجمة مايا دياب، لاحظنا اختيارها تصاميم الجمبسوت البراقة ذات الارجل المستقيمة والملفتة للنظر سواء مع اللون الأحمر أو حبيبات الباييت النافرة مع الجلد اللماع بقصات صدر مكشوفة من الامام. كما لا تتخلى مايا دياب عن موضة الجمبسوت المقلم والواسع كثيراً لتحيي هذه الموضة من خلال اطلالة مميزة مع الوان النيون والفضي. كما تتّجه نحو ارتداء موضة الجمبسوت البراقة والملفت من خلال الشراريب الطويلة مع الزخرفات الفاخرة والمتداخلة الى جانب الأكمام الطويلة.

انطلاقاً من هنا، تابعي بالصور أجمل اطلالات مايا دياب بتصاميم الجمبسوت الجريئة والمتنوعة. هل هذه الصيحات زادتها أتاقة وتميزاً؟