موديلات ازياء تناسب العمل مستوحاة من ميلانيا ترامب

ميلانيا ترامب Melania Trump تعتبر اليوم واحدة من أكثر النساء أناقة في العالم واطلالاتها تتسم بالأسلوب الراقي والأسلوب العصري المواكب للموضة، ولهذا فهنالك العديد من موديلات ازياء تناسب العمل مستوحاة من ميلانيا ترامب وقد اخترنا لك منها بعض النمازج لتتألقي في مختلف الاطلالات اليومية الخاصة بالعمل.

فستان ميدي باللون الأبيض مع حذاء باليرينا اعتمدتها ميلانيا ترامب

وطبعاَ طبيعة العمل الخاص بـ ميلانيا ترامب Melania Trump تفرض عليها أسلوب معين في الموضة ولاسيما أنها ترافق زوجها في مختلف المناسبات الرسمية وتختار لهذه المناسبات اطلالات مبتكرة أحياناً تكون فاخرة وأحياناً تكون عملية وأنيقة منها في الفساتين الميدي ومنها في التيورات الرسمية المكونة من تنورة وجاكيت بليزر ومنها في البدلات المستوحاة من البدلات الرجالية ومنها في التنسيقات الناعمة في التنانير أو البناطيل القماشية مع القمصان الناعمة.

 تيور أنيق باللون الزيتي تألقت به ميلانيا ترامب

وتختار ميلانيا Melania مع اطلالاتها المختلفة أجمل الاكسسوارات من حقائب اليد، والأحذية، والمجوهرات والنظارات الشمسية وأحياناً القبعات اللافتة.

موديلات ازياء تناسب العمل مستوحاة من ميلانيا ترامب Melania Trump في مختلف المناسبات، شاهدي الصور واستوحي منها ما يعجبك لتتألقي في اطلالات العمل.