بين بريانكا شوبرا وإيفانكا ترامب... من بدت الأجمل؟

لا شك أن التشابه في إطلالات النجمات يظهر جمال التصاميم والذوق الرفيع في انتقاء القطع، ولكن ما شاهدناه في الإختيار المماثل لكل من بريانكا شوبرا Priyanka Chopra وإيفانكا ترامب‏Ivanka Trump‏ ‏لفستان أليكس بيري Alex Perry الراقي بدا مميزاً واستثنائياً بألوانه.

بريانكا شوبرا بالفستان المرجاني

بريانكا شوبرا بالفستان المرجاني من أليكس بيري ‏Alex Perry

لفتت النجمة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra الأنظار خلال إطلالتها الأخيرة بهذا الفستان الفاخر والضيق الذي يتعدى حدود الركبة. فاختارت هذا التصميم العصري بلونه المرجاني، والذي يحدّد مفاتن جسمها مع الياقة العالية والملفتة. والبارز في هذا الفستان صيحة الأكمام الراقية والجريئة التي تبرز بقصتها الطويلة بأسلوب الكاب مع الأكتاف الجامدة والكسرات البارزة على كامل التصميم بشكل حيوي. ولم تتخلى بريانكا عن الحذاء الكلاسيكي بالقماش الجلدي واللون المرجاني اللماع.

إيفانكا ترامب بالفستان الزهري

إيفانكا ترامب بالفستان الزهري من أليكس بيري ‏Alex Perry مع الأكمام المكسّرة

والبارز أن الجميلة إيفانكا ترامب ‏Ivanka Trump قد ارتدت الفستان المماثل من فترة ولكن اختارته باللون الزهري الفاتح مع القصة المماثلة التي تتخطى حدود الركبة. فبدت ملفتة بدورها مع الأكمام التي تصل الى حدود التصميم، ولكن حرصت على تنسيق مع هذا الفستان الحذاء الأبيض الجلدي مع حبيبات الكريستال البارزة من الأمام.

بين إطلالتي كل من بريانكا شوبرا Priyanka Chopra وإيفانكا ترامب ‏Ivanka Trump، من ارتدت الفستان الضيق بطريقة أجمل وأكثر جاذبية؟