كيفية تنسيق الالوان الجريئة في الملابس مستوحاه من الفاشينيستا لصيف 2019

الألوان الجريئة إجتاحت منصات العرض في مختلف أسابيع الموضة، لتكون عنوان إطلالات صيف 2019، ومن دور الأزياء إنتقلت إلى صفحات الفاشينيستا اللواتي يعتمدن هذه الموضة في إطلالاتهنّ لهذا الصيف.

فكيف تنسيقين الالوان الجريئة في الملابس بطريقة مستوحاه من الفاشينيستا لصيف 2019؟

لانا الساحلي بفستان من تصميم ربيع كيروز باللونين الأصفر والفوشيا

ما رأيك مثلاً في تنسيق فستان باللون البرتقالي والاكسسوارات من الحقائب والأحذية باللون الفوشيا، أو العكس، أو حتى الذهاب الى حدّ المزج بين ألوان الأصفر والفوشيا معاً في إطلالة واحدة على طريقة لانا الساحلي التي أطلت بفستان من تصميم ربيع كيروز.

في أسبوع الموضة في نيويورك، جمعت المصممة كيت سبايد Kate Spade ألوان الزهري والبنفسجي، أما دار غوتشي Gucci في ميلان فألبست العارضة ألوان جريئة مثل الفساتين باللون الأحمر مع الحقيبة باللون الزهري، كذلك لاحظنا تنسيقاً جريئاً للألوان خلال عرض دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana.

تنسيق الألوان الجريئة كما قدمتها دور شانيل، سان لوران، جاكموس،بالنسياغا وماكوين

خلال أسبوع الموضة في باريس، رأينا على منصة العرض إطلالات بألوان أكثر إشراقاً وجرأة وقوّة، مثل اللوك الكامل باللون الفوشيا، وذلك خلال عروض شانيل Chanel، الكسندر ماكوين Alexander McQueen، بالينسياغا Balenciaga، جاكموس Jacquemus وغيرهم.

وبالنظر إلى هذه الصيحة التي إجتاحت منصات العرض، ستستمر معنا حتى موسم الخريف والشتاء المقبل لتشمل المعاطف باللون الأصفر النيون مثلاً، كذلك الفساتين بالألوان الجريئة، وحتى البدلات الرسمية التي لن تنحصر على الألوان الكلاسيكية.

إخترنا لكي مجموعة من صور الفاشينيستا لتستوحي منهنّ طرق تنسيق الالوان الجريئة في الملابس لصيف 2019.