كيف بدت إطلالات جنيفر لوبيز بموضة البلايزر؟

بعيداً عن فساتين السهرة الفاخرة والبراقة، لفتتنا إطلالة النجمة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez بموضة البلايزر البيضاء و الزهرية، وبدت في غاية الأناقة والتميّز من خلال تنسيقها هذه القطعة بطرق متجدّدة وكاجوال.

بالرغم من أن النجمة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez لا تكثر من اختيار موضة البلايزر، إلا أننا رصدنا لك العديد من القصات التي برزت بشكل ملفت.

موضة البلايزر الزهرية

موضة البلايزر الزهرية تألقت بها النجمة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez بتوقيع دار بالمان Balmain

إذاً، تألقت النجمة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez بـ موضة البلايزر الزهرية التي حملت توقيع دار بالمان Balmain. فهذه القطعة التي برزت باللون الفاتح مع الحزام الملفت على الخصر والياقة العريضة والمنسدلة مع قماش الساتان الى الأسفل، الى جانب الأزرار الذهبية، لفتت أنظارنا بشكل مميز خصوصاً أنها أتت منسّقة مع الحذاء الذهبي والمضلع الذي اختارته من دار Christian Louboutin. والأبرز أن لوبيز نسّقت هذه البلايرز مع بنطلون الجينز الفاتح والضيق بقصته التي لا تصل الى حدود الكاحل.

موضة البلايزر البيضاء

موضة البلايزر البيج تألقت بها النجمة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez بتوقيع دار بالمان Balmain

وفي العديد من الإطلالات، تمايلت جنيفر لوبيز Jennifer Lopez بموضة البلايزر البيضاء التي تأتي مستقيمة بقصة تصل الى حدود الخصر. كما اختارت البلايزر الزرقاء بتدرجات الباستيل مع الأزرار الذهبية. ولا تتخلى عن قصات البلايزر الضيقة مع اللون الأسود وغالباً ما ترتديها مع البناطيل المريحة والقصيرة.

من خلال الصور التي رصدناها لك، تابعي العديد من اطلالات جنيفر لوبيز Jennifer Lopez بموضة البلايزر الكلاسيكية والكاجوال.