لون يسيطر على إطلالات ميغان ماركل وكيت ميدلتون... إكتشفي السبب!

يسيطر اللون الأزرق الداكن على عدد كبير من إطلالات الدوقتين كيت ميدلتون وميغان ماركل، فهل هي مصادفة، وما السبب الذي يدفعهما إلى تفضيل هذا اللون عن غيره؟

رغم أن ميغان لم تعاود بعد إطلالاتها العلنية، فهي ما زالت في عطلة الأمومة بعد وضعها مولودها الأول منذ أسابيع قليلة، إلا أننا نلاحظ في إطلالاتهما السابقة تشابهاً خصوصاً من إختيار اللون الأزرق الداكن، سواء للفساتين، التنانير أو المعاطف التي هي القطعة الأهم بالنسبة لكيت.

كيت ميدلتون بمعطف كحلي من ماركة Eponine

صحيح أن هذا اللون كلاسيكي وأنيق ويليق بإطلالات الملكات والأميرات، لكن يشير علماء النفس أيضاً الى ان اللون الأزرق يرتبط بالعقل، أما الأزرق الداكن بالتحديد فيتعلّق بالثقة والمنطق والمعرفة.

خلال جولة الأميرة هاري وميغان في أستراليا، تألقت ميغان بتنورة من جيفانشي، كما إختارت معطفاً من جيفانشي باللون نفسه لحضور زفاف الأميرة أوجيني قبل أيام على إعلان حملها. ومن أجمل إطلالاتها بالكحلي نتذكّر فستانها الميدي من ماركة Roksanda، والثاني بقصة غير متساوية من مجموعة Dion Lee.

ميغان أطلت في ملبورن بهذا الفستان من Dion Lee

بالإنتقال إلى إطلالات دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، فإختيارها لأزياء باللون الكحلي لا تقلّ عن خيارات ميغان. إذ تألقت بهذا اللون في مناسبات عدة، مثل الفستان بطبعة البلوكا دوت الذي أطلت به لمرتين من تصميم Alessandra Rich، أو المعطف الكحلي من ماركة Eponine، من دون أن ننسى إحدى أجمل إطلالات كيت التي حملت توقيع Issa بالفستان الذي إختارته لإعلان خطبتها من الأمير هاري.

ما رأيكن بهذا اللون على الدوقتين ميغان ماركل وكيت ميدلتون... ومن يناسبه أكثر؟