كيف كانت إطلالات النجمات هذا الاسبوع؟

بعيداً عن مهرجان كان Cannes 2019، شهدت إطلالات النجمات العالميات هذا الاسبوع العديد من التصاميم الراقية وفساتين السهرة المتنوعة التي أظهرت أناقتهن وفقاً للمناسبة، مع مواكبة أجدد صيحات الموضة والأقمشة الحيوية.

تابعي معنا أجمل إطلالات النجمات هذا الأسبوع، وشاهدي التصاميم التي أظهرت أناقتهن بطريقة بارزة وعصرية.

فساتين سهرة سوداء

فستان اسود قصير لا تتخلى عنه ‏KRIS JENNER‏ مع الأكمام الساتان الساحرة

سحرت الجميلة OLIVIA CULPO الأنظار هذا الأسبوع بفستان جلدي مستقيم باللون البني، كما لفتتنا إطلالة OLIVIA WILDE بتنورة سوداء طويلة مع القميص العصرية بنقشات جلد النمر. بدورها اختارت UMA THURMAN فستاناً أسود طويل وفاخر من دارGiorgio Armani . ولم تتخلىKRIS JENNER عن الفستان الأسود القصير مع الأكمام الساتان الساحرة، ولا يمكن إلا أن نثني على إطلالة سلمى حايك بفستان أسود مستقيم مع الكريستال من دار غوتشي Gucci.

موضة الجمبسوت والجينز

موضة الجمبسوت البني الفاتح ارتدته ‏ALLISON WILLIAMS‏ من دار ‏Ralph Lauren

أما الاطلالات العصرية والكاجوال فأتت بارزة واستثنائية خصوصاً عند مشاهدة الصيحات التي اختارتها YARA SHAHIDI مع بنطلون الجينز والتوب المقلمة من دارSacai . وارتدت الجميلةALLISON WILLIAMS بنطلون أبيض من دار Ralph Lauren وتوب كلاسيكية من Monse. أما موضة الجمبسوت البني الفاتح الذي ارتدته ALLISON WILLIAMS من دار Ralph Lauren فبدى مريحاً ومميزاً. الى جانب ذلك، لفتنا هذا الأسبوع الفستان الفوشيا القصير مع الكتف الواحد والكشكش من اختيار  CHRISSY TEIGEN، والفستان المطبّع بالورود الذي اختراته الجميلة ELIZABETH BANKS من دار Michael Kors .