من الأجمل بين كيت ميدلتون وميغان ماركل بموضة نقشات الورود؟

برزت اطلالات الدوقة كيت ميدلتون kate Middleton بموضة الفساتين العصرية والمطبعة بنقشات الورود في العديد من المناسبات. وعلى خطاها لاحظنا أن الأميرة ميغان ماركل Meghan Markle لا تتخلى عن هذه الصيحات المزخرفة وترتديها بطرق كاجوال ومريحة.

من خلال الصور التي رصدناها لك، إليك مقارنة بين كيت ميدلتون kate Middleton وميغان ماركل Meghan Markle بفساتين ملفتة بنقشات الورود

كيت ميدلتون بفساتين مع نقشات الورود

كيت ميدلتون تتألق بفستان مطبّع بالورود مع الزخرفات  من دار Erdem

لا تتردّد كيت ميدلتون kate Middleton بارتداء فساتين ملفتة بنقشات الورود بكافة الموديلات والألوان. فلاحظنا أنها ترتدي الفساتين الواسعة كالذي تألقت به باللون الزيتي مع نقشات الورود البيضاء من دار Rochas. كما اختارت فستاناً زهري واسع مع نقشات الورود من Kate Spade. واللافت أنها تتألق بفساتين ضيقة باللون الأبيض مع نقشات الورود النيلية من دار L.K.Bennett Lasa. ولا تتخلى كيت عن فساتين السهرة الطويلة بنقشات الورود، واختارت من Alexander McQueen فستاناً أسود مع نقشات الورود البيضاء، الى جانب أناقة فستان السهرة الواسع والطويل الذي ارتدته من دار Erdem.

ميغان ماركل بفساتين مع نقشات الورود

ميغان ماركل بفساتين مع نقشات الورود من Self-Portrait

بدورها سحرتنا ميغان ماركل Meghan Markle بالعديد من الفساتين البارزة بنقشات الورود. فاختارت التصميم الواسع باللون الأخضر مع الزخرفات السوداء من دار Self-Portrait. وتألقت ميغان ماركل Meghan Markle بفستان واسع وردي مع طبقات الكشكش ونقشات الورود بتوقيع FIGUE. ولا يمكن إلا أن نثني على سحر اختيارها فستان واسع مع الزخرفات والورود بتوقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera.